الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال إفريقيا.. الزمالك يستأنف استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي

الزمالك
الزمالك

يستأنف مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لملاقاة الرجاء المغربي، خلال المباراة المقرر لها في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

 

وحدد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للمارد الأبيض تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة، لمرانه الأساسي والمقرر له على ملعب محمد الخامس، والذي يستضيف الصدام الإفريقي بينهما مساء الأحد المقبل.

كما خضعت بعثة نادي الزمالك لإجراء مسحة طبية للكشف عن الإصابات المحتملة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بناء على تعليمات وقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل مواجهة الرجاء في نصف النهائي الإفريقي.

وكانت بعثة المارد الأبيض وصلت مطار الدار البيضاء مساء الثلاثاء الماضي، واصحبت كاملة العدد بعد وصول الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد انتهاء فترة الانضمام للمنتخب، قادمًا من بلاده، من أجل الانضمام لمعسكر الفريق.

ومن المقرر أن يقوم البرتغالي باتشيكو بعقد جلسة مع التونسي ساسي؛ للوقوف على مدى جاهزيته واستعدادته لمباراة الرجاء، بعدما كشفت بعض المقربين منه إصابته بفيروس كورونا، قبل أن ينفي اللاعب خبر الإصابة.. والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له والذي حدده المدرب البرتغالي للاعب التونسي.

اقرأ ايضًا: رحلة البحث عن التاسعة.. الأهلي يختتم استعدادته اليوم لموقعة الوداد المغربي في دوري الأبطال