الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على أنغام ”ملطشة القلوب”.. وصلة رقص جريئة لـ هنا الزاهد (فيديو)

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هنا الزاهد وهي ترقص في حفل زفاف حضرته مؤخرًا برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي.

وظهرت هنا الزاهد في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ترقص على أنغام أغنية "ملطشة القلوب" للمطرب الشعبي مصطفى شوقي.

وكانت هنا الزاهد حضرت حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، برفقة أحمد فهمي يوم الجمعة الماضي الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

من ناحية أخرى، قررت هنا الزاهد التفرغ لمسلسلها الجديد الذي تخوض به أولى بطولاتها الدرامية المطلقة وبسببه اعتذرت عن أكثر من عمل خلال الأسابيع الماضية للتركيز بالمسلسل خاصةً أنها تعمل على التحضير له بشكل مكثف.

اقرأ أيضًا: ”أكبر صدمة في حياته”.. دموع محمد رشاد على الهواء (فيديو)

المسلسل فكرة يسري الفخراني وإخراج خالد الحلفاوي، وهو من نوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، ويعتمد على حكايات منفصلة كل حكاية تتكون من 5 حلقات، ويجري حاليًا اختيار اسم مناسب لكل حكاية من حكايات العمل الذي ينتجه كريم أبو ذكري بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور فكرة العمل في إطار اجتماعي كوميدي عن تسعة قصص مختلفة، ولكل قصة من الخمسة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص.