الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:40 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال

الاجتماع الفني للاهلي والوداد
الاجتماع الفني للاهلي والوداد

أقيم اليوم الجمعة، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، والذي تم تنظيمه في مقر إقامة ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بالقمة المصرية المغربية.

 

وحضر الاجتماع الفني كل من: سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق؛ للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين، والتي من المقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء غدً السبت، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وأسفر الاجتماع الفني بين الفريقين عن الاتفاق على أن يرتدي لاعبي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.

 

كما شهد الاجتماع الاتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى ملعب مركب محمد الخامس الذي يستضيف اللقاء ومواعيد عمليات الإحماء وتنظيم دخول بعثة الفريق وفقا للإجراءات التي أقرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للمباراة.

 

اقرأ ايضًا: دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على معلق مباراة الأهلي والوداد

وفي سياق متصل، أبلغ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم النادي الأهلي، بإغلاق مرانه الأخير أمام وسائل الإعلام المختلفة.


وأكد الكاف، أن مران اليوم لن يسمح فيه لوسائل الإعلام بالتواجد خلال أول ١٥ دقيقة، كما هو معتاد، وفقًا للوائح بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيقًا لتعليمات اللجنة الطبية بالكاف.