الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي والجيش

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

تستكمل اليوم السبت، مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي يأتي أهمها مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم ضيفًا على حساب طلائع الجيش، في الثامنة مساء على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري.

ورغم نجاح الزمالك في حسم لقب الدوري لصالحه من الجولة الماضية، إلا أن المركز الثاني يشهد صراعًا شرسًا بين الأهلي وبيراميدز، بعدما نجح الأخير في العودة الانفراد بالوصافة بعد الفوز أمس على سيراميكا كليوباترا.

على الجانب الأهلي، اشتعل صراع الهبوط لدوري الدرجة الثانية، قبل نهاية البطولة بجولة واحدة، بعدما أصبح هناك 5 فرق مهددة بالهبوط.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش.

اقرأ أيضًا: بدء حجز تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري

1 - الزمالك - 77 نقطة.

2 - بيراميدز - 71 نقطة.

3 - الأهلي - 67 نقطة.

4 - فيوتشر - 53 نقطة.

5 - طلائع الجيش - 50 نقطة.

6 - سموحة - 46 نقطة.

7 - البنك الأهلي - 42 نقطة.

8 - فاركو - 40 نقطة.

9 - المصري البورسعيدي - 38 نقطة.

10 - الإسماعيلي - 38 نقطة.

11 - سيراميكا كليوباترا -37 نقطة.

12 - الاتحاد السكندري - 37 نقطة.

13 - إنبي - 35 نقطة.

14 - المقاولون العرب - 35 نقطة.

15 - غزل المحلة - 34 نقطة.

16 - الجونة - 33 نقطة.

17 - إيسترن كومباني - 30 نقطة.

18 - مصر للمقاصة - 15 نقطة.