الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الزمالك يضع قدمًا في نهائي دوري الأبطال بهدف في الرجاء

الزمالك
الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مستحقًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وتمكن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب المارد الأبيض من إحراز هدف المباراة الوحيد لصالح أبناء ميت عقبة، ليسجل التقدم على أصحاب الأرض الرجاء المغربي، ويضع قدمًا في المباراة النهائية، وإسدال الستار على منافسات الدور، ولقاء العودة المقرر لها مساء السبت المقبل بالقاهرة.

وخلال منافسات الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية والتي شهدت صدام مصري مغربي، سجلت تقدم واضح للأندية المصرية على نظيرتها المغربية، حيث إن النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على نادي الوداد، على أرضية الملعب ذاته بالأمس، بهدفين مقابل لاشئ.

ويسهل الأهلي لقاء العودة، قبل أن يتجدد اللقاءات مجددًا ولكن داخل الديار، وعلى أرضية ستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة والسبت المقبلين، لحسم بطاقات التأهل رسميًا للمباراة النهائية.

اقرأ أيضًا: كأس الكونفدرالية.. بيراميدز كامل العدد قبل مواجهة حوريا كوناكري (صور)