الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:38 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة مخيفة ظهرت واختفت.. مقطع فيديو في المقابر يثير الذعر في قنا

مقابر
مقابر

مقطع فيديو لسيدة عجوز مخيفة تتجه للمقابر ليلا دون خوف وتدفن أعمالا سفلية أثار الفزع بين أهالي قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، قبل أن تثير الوقاعة حديث الجميع هناك.

كثرة الأقاويل والتي اختلطت بالخرافات أحيانا دعت مسئولي القرية وشبابها إلى تقصي خطوات السيدة المجهولة والتي رصدتها الكاميرات على مدار 3 أيام متتالية، ونجحو في الوصول إلى مقبرة وقفت عندها السيدة العجوز كثيرا.

طاقة جهنم على مرتضى منصور.. بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك المعزول

على الفور زاد تجمع الشباب وأحضروا الفؤوس وحفروا حول المقبرة، وكانت المفاجأة بالعثور على كيس أسود بداخله مايشبه العروس القماش وتشوهها طلاسم حمراء مخيفة، «ياساتر ده سحر أسود بوقف الحال وجلب المرض» صوت شق الصمت وكان مصدره إمام مسجد القرية والمشهود له بالتقوي، مضيفا أن هذا السحر كفر ومن وضعه سيكبه الله في النار.

من تلك المرأة؟
حمل الشباب السحر الأسود إلى شيخ لكي يفك سحره ولا يؤذي أحدا، وجلس الجميع يتسائلون عن هوية تلك السيدة "شكلها مش من بلدنا" هكذا ابتدر الشاب حسين علي الحديث، ليرد عليه الأخر عن سر قوله فأجابه« محدش من ستات البلد عرفها والفيديو لف على كل البيوت»، كانت إجابة الشاب مقنعة.

حراسة المقابر
انتهي حديث الشباب بأن الحادثة سوف تتكرر إذا ظلت المقابر بلا حراسة، وعليه قرروا أن يتناوب الجميع على حراسة المقابر والمشاركة في تعلية السور وإنارة المداخل، مع استمرار البحث عن السيدة العجوز.

موضوعات متعلقة