الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابتسام في دعوى خلع: ”مش عاوز يدفع لي الواي فاي”

ندم
ندم

«بخيل ومش بيصرف عليا وبيكنز الفلوس حتى مش راضي يدفعلي فاتورة الواي فاي» فوجيء قاضي محكمة الأسرة بالسيدة الجميلة أمامه تندفع في الحديث معددة اسباب طلبها الخلع من زوجها الذي لم تستمر في عصمته أكثر من8 أشهر.

استفاضت الزوجة وتدعى ابتسام في الحديث للقاضي « تزوجته عن حب بعدما تعرفت عليه عن طريق العمل في مجال التسويق، وفي الحقيقة كان شابا تحلم به كل فتاة، لكن المظاهر خداعة ياسيدى القاضي».

سيدة مخيفة ظهرت واختفت.. مقطع فيديو في المقابر يثير الذعر في قنا

تدخل الزوجة في نوبة صمت مطبق قبل أن ينتشلها القاضي من الغرق في ماضيها «كملي ياهانم» لتضيف «بعد فترة زواج دامت 8 أشهر فقط، مش عاوز يدفع الـ "واى فاى"، وفواتير الكهربا والميه، وأنا مش عايزة الواي فاي عشان الترفيه أنا محتاجة النت لأني بشتغل عليه من البيت».

وتضيف أنها تزوجت بعد قصة حب دامت سنة كاملة حيث تعرفت عليه من خلال عمله في مجال التسويق بالقاهرة بعد نزوحه إليها من بلده الصغير بأقصى محافظات الصعيد.

وتابعت الزوجة، أنها طالبت زوجها بدفع المتأخرات من الفواتير، إلا أنه سبها بألفاظ مهينة، تسببت في جرح كرامتها، واعتاد التهرب من صاحب المسكن-شأنه شأن والده- والذي علم برغبة زوجي في الإنتقال لمسكن آخر، الأمر الذي أدى بها للانتقال إالى شقة والدها خاصة بعد نشوب شجار بينها وبين زوجة صاحب المسكن.

وأكملت ابتسام قصتها، بأن زوجها لم يحاول السعي للصلح، وإرجاعها للمنزل مما ساءت حالتها بمنزل والدها ، الأمر الذي جعلها تتجه لمنزل الزوجية، لإحضار بعض مستلزماتها، أثناء وجود الزوج بالعمل، وتفاجئت بعودته على غير ميعاده، ومنعها من الرجوع لمنزل والدها، بعد نشوب شجار بينهما تطاول عليها فيه بالسباب والأيدي والألفاظ البذيئة التي لا تليق بها.

ابتسام اختتمت بأنها اضطرت للجوء إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة ، لرفع دعوى الخلع، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة للفصل فيها.