الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو: ”لازم الزمالك يوافق على تأجيل مواجهة الرجاء.. لكن بشرط”

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء المعزول بقرار اللجنة الأوليمبية، بشأن تأجيل مواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور عن موافقته بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء، بعدما ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بالفريق لـ8 لاعبين، وفرض السلطات المغربية حجر على الفريق بالكامل.

وكتب "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء، الناحية الانسانية أهم من أي بطولة وهي دي أخلاقنا ولازم نفخر بيها".

وتابع: "ولو كانت الأصابات عندنا إحنا كنا هنتمنى إن المنافس يكون عنده نفس أخلاقنا، نعمل اللي احنا شايفينه صح وعدل وفي النهاية النتيجه بتاعة ربنا، وأنا متاكد لو عملنا كده هنكسب".

وأكمل نجم الزمالك: "لازم الاتحاد الإفريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد، علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص إعطاء عدد ايام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي".

وأضاف: "ولو القرار كده يبقى 100 100، لو الاتحاد الافريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ".

 اقرأ أيضًا: بعد تصدر ”نرفض التأجيل يا مرتضى” .. جماهير الزمالك تشعل تويتر ضد المعزول

واختتم ميدو: "لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن دي اخلاقنا وعلاقتنا باخواتنا المغاربه أهم من أي شيء، ولكن يجب ان يشترط تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق".