الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:38 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر ”نرفض التأجيل يا مرتضى” .. جماهير الزمالك تشعل تويتر ضد المعزول

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حالة من الغضب سيطرت على جماهير الزمالك، بعد ترحيب مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة المعزول بقرار اللجنة الأولمبية بتأجيل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب مسؤولو الرجاء المغربي الاتحاد الإفريقي لكرة، تأجيل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، المقرر لها السبت المقبل، بسبب ارتفاع عدد المصابين بكورونا في الفريق إلى 8 لاعبين.

وفاجأ مرتضى منصور جماهير الزمالك بإعلانه الموافقة على تأجيل اللقاء حال قرر الاتحاد الإفريقي ذلك، معللًا أن دوره الوطني والعربي يحتم عليه الوقوف بجانب الفريق المغربي في ظل الظروف التي يعاني منها.

على الجانب الآخر لم تتقبل جماهير الزمالك قرار مرتضى منصور، حيث أطلقوا هاشتاج "نرفض التأجيل يا مرتضى" ليتشعل موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بالردود الغاضبة لجماهير القلعة البيضاء.

جماهير الزمالك تهاجم المعزول

ويتصدر هاشتاج "نرفض التأجيل يا مرتضى" موقع تويتر خلال الفترة الحالية، حيث قال أحد مشعجي الزمالك: "لو اتأجلت المباراة يبقي لازم الفرق اللي اترفضت ليها التأجيل تقيم الحد علي الاتحاد الافريقي، ويتعاملوا مثل ما هيتعمل للرجاء لازم بعد إفريقيا مرتضي يمشي من النادي خلاص كارهينك قاعد ليه".

وأضاف آخر: "كنت بدل ما توافق علي التأجيل تطالب بالتحقيق في اللي حصل مع ساسي في المغرب، إيجابية العينة قبل المباراه وسلبية العينة بعد المباراه مباشره، احنا هنهرج يا بيه".

وكتب آخر: "أي قرار بالتأجيل فهو مجاملة للرجاء وظلم للزمالك الموقف مكرر مع أغادير ومع حوريا الغيني ومع الوداد، ولاعيبه الزمالك نفسها حصل اختلاط مع لاعبين الرجاء، ومش من حقك إنك تهدر حقوق النادي عشان فزلكة فارغة وبفكرك هتشوف العجب في لقاء العودة من التحكيم بعد التأجيل".

وقال أحد مشجي الزمالك: "مصلحة ناديك فوق كل شئ مش لازم تاخد اللقطه وتقولي قومية عربية وتعمل فيها عبد الناصر، كل الفرق لعبت وعندها مصابين مشفناش رئيس نادي عمل زيك".

وعلق آخر: "المواقف النبيلة في مساعدة لاعب مصاب، وانما ده تاريخ نادي يا حج مرتضي".

وتابع: "الأمس كنا نساندك من أجل الزمالك و اليوم نرفض تفريطك في حق الزمالك من أجل الزمالك لا لتأجيل لقاء الرجاء".

"النهائي هايتلعب في معاده، يعني انت كدا بتدي أفضلية للأهلي علينا دا اذا وصلنا النهائي اصلا بعد حوار التأجيل دا".

وكتب آخر: "مرتضى منصور: أرحب بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء، دائما مرتضي منصور بيقدم هدايا مجانية للخصوم، حتي لو علي حساب نادي الزمالك ، أنا ضد قرارة بالموافقة علي تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، ده خطأ لايغتفر من مرتضي منصور، زهقنا من الشو الإعلامي".

"لماذا لم يتم منع فريق حوريا من لعب المبارة و وضعهم في الحظر رغم وجود 9 لاعبين مصابين، هي دي مش بؤرة برضة ولا اية لماذا لم يتم وضعهم بالحجر زي الرجاء، وهل البروتوكول المغربي يطبق علي الفرق المغربية فقط ، أما كل من هو متواجد بالمغرب، هو مرتضى أصلاً بيتكلم بصفته إيه؟ على العموم الكاف مش هيأجل الماتش".

 

اقرأ أيضًا: ”محدش هيسمي علينا”.. تعليق ناري من نجم الزمالك على تأجيل مباراة الرجاء

"في كل مرة الزمالك بيدخل فيها معركة بتكون أنت السبب فيها، احنا مكنش طرف الأزمة لكن انت بغبائك دخلتنا طرف، البديهي جدًا إن الزمالك كان يرفض التأجيل ويستند ع موقف الكاف مع الحسنية وحوريا في الكونفدرالية، لكن إزاي ميعملش فيها ملاك وحامي الوطن العربي".