الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد كرارة يتعرض لحريق في البازار بـ”يوم وليلة”.. اعرف الحكاية

أحمد كرارة
أحمد كرارة

يواصل الفنان أحمد كرارة تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "يوم وليلة" الذي يلعب بطولته أحمد رزق ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

وصوّرت مخرجة العمل شيرين عادل في مدينة الإنتاج الإعلامي أحد مشاهد الحريق داخل بازار لبيع الإكسسوارات الأثرية ويمتلكه أحمد كرارة خلال الأحداث ويظهر نجم مسرح مصر مصطفى بسيط للمساعدة في إطفاء الحريق، بجانب وجود أحمد زرق أثناء اشتعال النيران بالبازار.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق الدّرامي حيث يناقش الحياة الزوجية بين الطرفين وقضية الخيانة الزوجية، ويشارك في البطولة بجانب أحمد رزق مجموعة من النجوم وهم آيتن عامر، وأحمد كرارة، وداليا مصطفى، ومصطفى بسيط، وميرنا نور الدين وآخرين وتتولى الإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا: في أحدث ظهور لها.. شاكيرا تخطف الأنظار بركوب الأمواج

ويشار إلى أن آخر أعمال أحمد رزق كانت بطولة مسلسل "بخط الإيد" الذي تم عرضه العام الماضي بالموسم الشتوي أيضًا وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشاركه في بطولته كلا من يسرا اللوزي وسوسن بدر وميرنا نور الدين وإيمان العاصي ومحمد حاتم وأسماء جلال وآخرين.

بينما يعرض لأمير كرارة حاليًا مسلسل "حكايات بنات 5" المذاع عبر شاشة قناة ON E الفضائية ويجسد شخصية لاعب سباق عربيات وهو أيمن الجيار.

اقرأ أيضًا: شاهد| الإعلان التشويقي الأول لفيلم نيكول كيدمان وميريل ستريب ”the prom”