الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أحدث ظهور لها.. شاكيرا تخطف الأنظار بركوب الأمواج

شاكيرا
شاكيرا

شاركت النجمة الكولومبية شاكيرا متابعيها بنشر مجموعة صور جديدة في عطلتها الأخيرة وجاءت من خلالها تمارس رياضة ركوب الأمواج.

وظهرت شاكيرا في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وهي تمارس ركوب الأمواج بأحد الشواطئ الاصطناعية الشهيرة، وعلقت قائلة: "في الأسبوع الماضي، جرعة من الأوكسيتوسين النقي".

وتعد شاكيرا من أكثر النجوم الذين يعشقون تلك الرياضة ويواظبون على أدائها في مختلف الأيام، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تكشف فيها شاكيرا عن حبها لتلك الرياضة.

وتفاعل معها جمهورها ومحبيها من خلال خاصية التعليقات كما حرص بعض متابعيها هم سؤالها حول ألبومها الجديد، مشيرين إلى أنها تمارس الرياضات أكثر من طرح أغاني جديدة، وتساءل أيضًا آخرين عن تعليقها "بالأوكسيتوسين".

ويُعرف "الأوكسيتوسين" باسم هرمون الحب الذي يلعب أدوارًا مهمة في الولادة والرضاعة الطبيعية والترابط الاجتماعي والعاطفي.

اقرأ أيضًا: شاهد| الإعلان التشويقي الأول لفيلم نيكول كيدمان وميريل ستريب ”the prom”

من ناحية أخرى، كانت الفنانة شاكيرا، أعربت عن سعادتها للانضمام لمجلس "جائزة فرصة الأرض"، بجانب الأمير وليام دوق كامبريدج، والملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن وقالت: "الجائزة البيئية الأكثر طموحًا في التاريخ".

وكتبت عبر صفحتها عن الأمر: "متحمسة لأخبركم عن جائزة فرصة الأرض، الجائزة البيئية الأكثر طموحًا في التاريخ، وفخورة بالانضمام إلى الأمير وليام كعضو مجلس الجائزة".