الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:10 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”بيكيه وشاكيرا” كيف دخلت كاسيو على خط الأزمة

بيكيه - ياندكس
بيكيه - ياندكس

"لقد استبدلت فيراري بسيارة "رينو" توينجو/ لقد استبدلت ساعة رولكس بكاسيو" هكذا وجهت المطربة الكولومبية شاكيرا كلماتها المُبطنة لوالد أبنائها نجم نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه.

قصة ارتباط بيكيه وشاكيرا

“نأسف للتأكيد أننا افترقنا من أجل راحة أبنائنا الذين هم أقصى أولويتنا ونطالب الإعلام باحترام خصوصيتنا وشكرًا لتفهمكم” هذا ما جاء في البيان المشترك بين شاكيرا وبيكيه.

بعد علاقة عاطفية دامت أكثر من 12 عام بين جيرارد بيكيه لاعب المنتخب الإسباني ونجم نادي برشلونة وبين المطربة الكولومبية شاكيرا، نجم عنها طفلين، أعلن الطرفين الإنفصال حفظًا لراحة طفليهما.

وكان النجمين قد ارتبطا بعد عملهم المشترك في أغنية كأس العالم 2010، ومرت العلاقة بينهما بتقلبات عديدة بسبب تتبع وسائل الإعلام، وتصيد الاخطاء لنجم المنتخب الإسباني، وإرجاع أي أداء سيئ له في المباريات لعلاقته بشاكيرا.

ساعة رولكس وساعة كاسيو

"لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو"، هكذا قالت شاكيرا في أغنيتها، بعد ارتباط بيكيه بفتاة أخرى، ولاقت كلمات الأغنية تفاعلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا، حتى أن بيكيه ظهر في إحدى البرامج التليفزيونية بعد الأغنية وهو يرتدي ساعة كاسيو، ويهدي منها هدايا لعدد من الحضور في البرنامج.

ودخلت شركة كاسيو على خط الأزمة، وغردت على منصة "تويتر"، "إن بطارية ساعة كاسيو تدوم أكثر من علاقتك ببيكيه".

اقرأ أيضًا: ”حلم التقاعد عند سن الـ 35” وصفة الملياردير الأمريكي مارك كوبان