جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 05:41 صـ 7 رجب 1444 هـ

”بيكيه وشاكيرا” كيف دخلت كاسيو على خط الأزمة

بيكيه - ياندكس
بيكيه - ياندكس

"لقد استبدلت فيراري بسيارة "رينو" توينجو/ لقد استبدلت ساعة رولكس بكاسيو" هكذا وجهت المطربة الكولومبية شاكيرا كلماتها المُبطنة لوالد أبنائها نجم نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه.

قصة ارتباط بيكيه وشاكيرا

“نأسف للتأكيد أننا افترقنا من أجل راحة أبنائنا الذين هم أقصى أولويتنا ونطالب الإعلام باحترام خصوصيتنا وشكرًا لتفهمكم” هذا ما جاء في البيان المشترك بين شاكيرا وبيكيه.

بعد علاقة عاطفية دامت أكثر من 12 عام بين جيرارد بيكيه لاعب المنتخب الإسباني ونجم نادي برشلونة وبين المطربة الكولومبية شاكيرا، نجم عنها طفلين، أعلن الطرفين الإنفصال حفظًا لراحة طفليهما.

وكان النجمين قد ارتبطا بعد عملهم المشترك في أغنية كأس العالم 2010، ومرت العلاقة بينهما بتقلبات عديدة بسبب تتبع وسائل الإعلام، وتصيد الاخطاء لنجم المنتخب الإسباني، وإرجاع أي أداء سيئ له في المباريات لعلاقته بشاكيرا.

ساعة رولكس وساعة كاسيو

"لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو"، هكذا قالت شاكيرا في أغنيتها، بعد ارتباط بيكيه بفتاة أخرى، ولاقت كلمات الأغنية تفاعلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا، حتى أن بيكيه ظهر في إحدى البرامج التليفزيونية بعد الأغنية وهو يرتدي ساعة كاسيو، ويهدي منها هدايا لعدد من الحضور في البرنامج.

ودخلت شركة كاسيو على خط الأزمة، وغردت على منصة "تويتر"، "إن بطارية ساعة كاسيو تدوم أكثر من علاقتك ببيكيه".

اقرأ أيضًا: ”حلم التقاعد عند سن الـ 35” وصفة الملياردير الأمريكي مارك كوبان