الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:10 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرامجلس الوزراء: مد التصالح فى مخالفات البناء للمرة الأخيرة.. و17 مليار جنيه ستصرف للخدماتمصر تُسجل أكثر من 415 إصابة بكورونا ”الأربعاء”.. والحكومة: نحذر للمرة الألفبعد أنباء اقترابه من الزمالك.. مسؤول التعاقدات بـ بيراميدز يظهر مع أمير عادلتضامنا مع ”القضاء على العنف ضد المرأة”.. الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تضيء باللون البرتقاليعاجل| انهيار عقار بالإسكندرية.. وفرق الإنقاذ تبحث عن الضحايا تحت الأنقاضبإطلالة جريئة.. هنا الزاهد تحضر افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى مع أحمد فهمي (صور)أوباما يرتدي التيشيرت التاريخي للزمالك في الموسم الجديدالصحة: تعقيم قاعات وصالات العرض بمهرجان القاهرة السينمائي ومتابعة الإجراءات الوقائية بالفنادقعاجل | محافظ الإسكندرية ينتقل إلى موقع حادث العقار المنهار بمحرم بك (فيديو)”مجلس الوزراء” توفر التمويل اللازم لمشروعات تطوير قرى الريف وتوفير فرص عمل
182546
الاقتصاد

كيف تضيف مواليد المواليد الجدد على بطاقة التموين؟

المصيلحي
المصيلحي

كشف الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

وقال المصيلحي إن الأمر يحتاج إلى موافقة مجلس الوزراء ثم العرض على مجلس النواب لاعتماد الموازنة، ومع ذلك يتم حاليا الاستمرار في استخراج بطاقات تموين جديدة لأصحاب الدخل المنخفض وأيضا المستفيدين من تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي وكذلك الفئات الأكثر احتياجات.

وعن كيفية إضافة مستفيدين جدد من المواليد بعد استبعاد غير المستحقين، أكد الوزير أن عدد المستفيدين من منظومة السلع التموينية 64 مليون مواطن، كما أن كل من لديه سيارة موديل قبل 2015 لم يتم حذفه من البطاقات، كما تستمر الوزارة في استخراج بطاقات تموين للأسر الأولى بالرعاية.


وأدلة الدكتور على المصيلحى، بصوته في انتخابات مجلس النواب بمدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية بالعجوزة، وناشد المصيلحي، جموع أبناء الشعب المصري ممن لهم حق الانتخاب، المشاركة.

المصيلحي وزير التموين المواليد الجدد انتخابات النواب