الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب أبناء مصر يشيد بتنظيم الانتخابات ويدعو المواطنين للمشاركة

المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر
المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر

أدلى المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، اليوم السبت 24 أكتوبر، فى الانتخابات البرلمانية 2020 بصوته فى دائرة الدقي.

وأشاد "بركات" بحسن تنظيم وإدارة العملية الانتخابية في الساعات الأولى من أول يوم للانتخاب داخل مصر، مشيرا إلى أن العملية الانتخابية تتم فى جميع الدوائر بكفاءة واحترافية عالية.

وحثّ رئيس حزب أبناء مصر، الناخبين المستحقين للمشاركة في الانتخابات البرلمانية 2020، على ضرورة المشاركة بقوة، والحشد أمام المقار الانتخابية، والالتزام بجميع التعليمات والإجراءات الوقائية، التي دعت إليها الهيئة الوطنية للانتخابات، والمحافظة على ارتداء الكمامات ومسافات التباعد بين المواطنين؛ للحد من خظورة الإصابة بمرض فيروس كورونا.

وأعرب "بركات" عن خالص شكره لرجال القضاء المشرفين على العملية الانتخابية، لتخرج بهذا الشكل المشرف، موجها الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة لنجاحهم فى تأمين العملية الانتخابية، وتوفير الأمن والأمان للناخبين منذ بداية التصويت و دورهم فى تأمين المقار واللجان.

اقرأ أيضا: مدحت بركات من الشرقية لـ”قائمة أبناء مصر” بشرق الدلتا: دعمكم واجب علينا ولا بديل غير النجاح

وأضاف رئيس حزب أبناء مصر، أنه فى طريقه إلى محافظة الشرقية؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية بمحافظات قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا.

وأغلقت مقار لجان انتخابات النواب في أولى أيام انعقادها داخل الجمهورية، في المرحل الأولى بـ14 محافظة، بعد انتهائها أمس الجمعة خارج الجمهورية.

وبدأت انتخابات النواب البرلمانية الحالية 2020، في مصر اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، وانتهت بالخارج أمس الجمعة 23 أكتوبر من الشهر ذاته.

وأجريت الانتخابات خارج مصر في أيام 21/22/23 أكتوبر، وبدأ الاستحقاق داخل مصر بالمرحلة الأولى اليوم، على أن ينتهي غدا الأحد، وتبدأ اللجان عملها في تمام الساعة الـ9 صباحا، وتغلق اللجان نهاية الساعة الـ9 مساء.

ومن المقرر أن تستمر انتخابات النواب 2020، حتى غدا الأحد 25 أكتوبر بـ14 محافظة للمرحلة الأولى "الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، الأقصر، قنا، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، البحيرة، الإسكندرية، مطروح"، على أن تبدأ لجان الانتخابات في تمام الساعة الـ9 صباحا وحتى الساعة الـ9 مساء.

موضوعات متعلقة