الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرجاء يكشف حقيقة الاستناد لتصريحات مرتضى منصور من أجل تأجيل مباراة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال سعيد وهبي المتحدث الرسمي بإسم نادي الرجاء المغربي إن الحالات المصابة حتى الآن ضمن صفوف الفريق مازالت 16 حالة، ومازالوا مصابين، لم يتم تعافي أيًا منهم.
وأضاف وهبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": قرار التأجيل هو قرار إنساني، هناك 16 حالة، والقانون في المغرب أن يدخلوا في حجر صحي، وهناك قرار صدر بمنع السفر.

وأضاف: راسلنا الكاف وأعطيناهم التقارير، والقرار بالتأجيل صائب ونشكرهم عليه ونشكر الزمالك لتفهمه موقف الرجاء.

طالع | مدرب الأهلي يكشف مفاجأة بشأن موقف صالح جمعة

وتابع متحدثًا عن الاستناد لتصريحات مرتضى منصور من أجل التأجيل: لم نستند لأي تصريحات من الزمالك اطلاقًا بشأن تأجيل المباراة، ولكن جميع الأوراق والخطابات كانت من وزارة الصحة المغربية، لم نتواصل مع الزمالك بشأن تأجيل اللقاء ولكن تواصلنا مع الاتحاد الإفريقي مباشرة بتواصل من فوزي لقجع.
وأردف: سنجري مسحتين، الأولى غدًا وأخرى يوم الثلاثاء للاطمئنان على موقف اللاعبين، ووصلنا خطابًا كتابيًا من الاتحاد الإفريقي إقامة مباراة النهائي يوم 6 نوفمبر.
واستكمل: كنا مستعدين للعب المباراة يوم 24 وحجزنا الطيران ولكن حدث ظرف قهري وإصابة 16 لاعب بـ كورونا، نحن تعرضنا لظروف قاهرية، نحن نتعامل مع مؤسسات وخطابات رسمية من وزارة الصحة ولم نتلاعب في أي شئ ولا أعلم سبب اللغط الذي دار في هذا الشأن.
وواصل: الآن كل شئ مكثف على شفاء اللاعبين، نحن نثق في البروتكول الصحي وإن شاء الله يتم شفاء جميع اللاعبين وإن لم يحدث ذلك سننظر في أمر تصعيد اللاعبين.
واختتم: أسبوع هو الحد الأدنى لشفاء اللاعبين من كورونا في العزل الصحي.