الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خالد الغندور: الزمالك صاحب الشعبية الأكبر في الوطن العربي.. بجانب فرحة محافظات مصر بالدوري

خالد الغندور
خالد الغندور

يرى خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن القلعة البيضاء صاحب الشعبية الأكبر في الوطن العربي وليس النادي الأهلي.

وكتب الغندور عبر حسابه على (فيس بوك): "الزمالك أصبح الشعبية الأكبر في المغرب والسودان والجزائر وليبيا وتونس والسعودية والإمارات والأردن واليمن ولبنان وسوريا وفلسطين والكويت و البحرين".

وأضاف: "دول عربية وأفريقية كثيرة بجانب فرحة محافظات مصر بفوز الزمالك ليصبح النادي المصري صاحب الشعبية الأكبر في الوطن العربي".

ونجح الزمالك في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد منافسة شرسة مع النادي الأهلي.

في سياق أخر، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا، منح عدد من لاعبي الأبيض راحة سلبية بعد خوض لقاء المصري البورسعيدي.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا مع المصري في الجولة ٣٣ من مسابقة الدوري الممتاز .

ومنح الجهاز الفني راحة لكلا من محمد عواد ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ويوسف “أوباما” وعمر السعيد .

ومن المقرر أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم السبت الموافق ٣ سبتمبر استعدادا لخوض كأس لوسيل مع نادي الهلال السعودي يوم ٩ سبتمبر بقطر.