الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:55 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

نهائي الكونفدرالية.. مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان والتشكيل الرسمي للفريقين

بيراميدز
بيراميدز

أصبح نادي بيراميدز، على بعد 90 دقيقة فقط، لحصد أول ألقابه الإفريقية، وذلك في أول إطلالة له على بطولات القارة السمراء، حينما يصطدام بنظيره نهضة بركان المغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "مولاي عبد الله"، بمدينة الرباط فى المغرب.

ومنذ لحظات، كشفت المديرين الفنيين للفريقين عن أوراقهم المقرر الدفع بها في المواجهة المصيرية التي تجمعهما، حيث أعلن الكرواتي أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن التشكيل الرسمي لفريقه.

وجاء التشكيل الرسمي للنادي السماوي كالآتي:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان.

في خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أحمد توفيق.

في خط الوسط: محمد حمدي - عمر جابر - أحمد نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد.

في الهجوم: أيريك تراوري.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: أحمد الشناوي - محمد فتحي – جون أنتوي – محمود حمادة – إبراهيم حسن – دودو الجباس – إبراهيم عادل

وعلى الجانب الأخر، أعلن طارق السكتيوي، المدير الفني لفريق نهضة بركان، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة بيراميدز، والذي جاء كالآتي:

في حراسة المرمى:زهير العروبي.

في خط الدفاع: عمر النمساوي - محمد عزير - يوسوفا دايو - إسماعيل مقدم.

في خط الوسط: بكر الهلالي - زيد كروش - العربي الناجي.

في خط الهجوم: محسن ياجور - زكرياء حدراف - حمدي لعشير.

عاجل | السعيد يقود تشكيلة بيراميدز ضد نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

وكان فريق بيراميدز قد حسم تأهله للمباراة النهائية بعد الفوز على نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بهدفين دون رد، فيما تأهل فريق نهضة بركان للمباراة النهائية بعد الفوز على فريق حسنية أغادير المغربي في نصف النهائي.

في حين استطاع نهضة بركان الوصول لنهائي الكونفدرالية للنسخة التالية على التوالي، حيث خسر الفريق المغربي نهائي النسخة الماضية على يد الزمالك بركلات الترجيح (5-3) حيث جاء نتيجة مجموع المباراتين (1-1) بواقع هدف في الذهاب وهدف في الإياب.