الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد احتفال الأهلي بالدوري.. صلاح عبدالله يكشف عن اللقطة الأكثر تأثيرا

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

أعرب الفنان صلاح عبد الله، عن رأيه باحتفالية النادي الأهلي بعد انتهاء مبارة طلائع الجيش بالتتويج بدرع الدوري، حيث أشاد بلقطة اللاعب أحمد فتحي والذي شارك في آخر مباراة له مع النادي الأهلي قبل انتقاله إلى نادي بيراميدز، بينما أكد أن لقطة اللاعب مؤمن زكريا هي الأروع والأكثر تأثيرًا.

جاء ذلك خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث كتب: "لقطات الإحتفال والتكريم لـ أحمد فتحي رائعة ومؤثرة والأروع والأكثر تأثيرًا لقطة استناد مؤمن زكريا بذراعيه على كتفي زوجته لينزل الملعب ليشارك في تسليم الدرع لزملائه.. زملكاوي".

في سياق أخر، انضم الفنان صلاح عبد الله للمشاركة ضيف شرف، ضمن أحداث مسلسل "إسعاف يونس" الذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، والذي من المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا: ”هتقول لربنا بلاش تبوسني ولا الدنيا سجارة وكاس؟”.. قصة مناظرة ساخنة بين مصطفى محمود وموسيقار الأجيال

كما يشارك صلاح عبد الله في مسلسل "جمال الحريم"، ويجسد دور الشيخ حسن، وهو من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي، ويشارك فى بطولته نور اللبنانية، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، وينتمي إلى مسلسلات الـ45 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.