الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:36 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط وشروط مسابقة اكتشاف مهارات طلاب التعليم الفني

طلاب مدارس التعليم الفني
طلاب مدارس التعليم الفني

يبحث العديد من طلاب المدارس الفنية، خلال الساعات الماضية عن رابط وشروط مسابقة اكتشاف مهارات طلاب التعليم الفني، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال العام الدراسي 2023 – 2024، وذلك رغبة في التقدم بها ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها.

تفاصيل مسابقة اكتشاف مهارات طلاب التعليم الفني

وفي التفاصيل، أعلنت الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني عن انطلاق المسابقة الثانية للمهارات الوطنية العالمي world Skills Egypt، وذلك لجميع طلاب التعليم الفني على مستوى جمهورية مصر العربية للعام الدراسي 2023-2024 بهدف تشجيعهم على تنمية مهاراتهم الفنية والعملية وتعزيز قدراتهم.

وأكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن هذه المسابقة الجديدة الخاصة بطلاب التعليم الفنى تأتي في إطار حرص الدولة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تشجيع وتنمية المهارات لدى طلاب التعليم الفني.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن الطلاب الأوائل الفائزين في المسابقة سيتم تأهيلهم للسفر العام القادم لدولة فرنسا للاشتراك بالمسابقة العالمية.

رابط مسابقة اكتشاف مهارات طلاب التعليم الفني

ويمكن لطلاب المدارس الفنية الراغبين في التقديم بالمسابقة، الاشتراك عن طريق ملأ الاستمارة الخاصة بالتسجيل من خلال الرابط التالى: https://forms.gle/LsQZNQy5qce6n6Kn8

ويتنافس يتنافس طلاب المدارس الفنية في المسابقة على 15 مهارة، التي بدأ فتح باب التسجيل فيها ومن المفترض أن يكون الموعد الآخير للتسجيل فيها يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023.

شروط مسابقة اكتشاف مهارات طلاب التعليم الفني

ـ أن يكون عمر الطالب المتقدم لا يزيد عن 23 عامًا عند التقديم على المسابقة.

ـ أن يكون المتقدمم متخصصا في المجالات المطلوبة.

ـ أن يكون يتمتع بالقدرات التقنية على المستويين الفردي والجماعي، وهذا من أجل تنفيذ المهام المحددة التي يدرسها أو يقوم بها في أماكن عمله.

اقرأ أيضا: التعليم توضح أحقية طلاب المدارس الدولية بالتقدم لامتحانات المصريين بالخارج