الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:08 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية
امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية

تزايد البحث خلال الساعات الماضية، على موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث يرغب الكثير من الطلاب معرفة الموعد المحدد للامتحانات لبدء الاستعداد لها بالتحصيل الدراسي الجيد ووضع خطة للمذاكرة والمراجعة للمناهج بكل المواد ليكونوا على أتم الاستعداد.

موعد امتحانات نصف العام 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث من المفترض أن تنطلق بشكل عام يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، ، بينما تنطلق امتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفنى "جدارات" وصفوف النقل بمدارس التعليم الفني يوم الثلاثاء 9 يناير 2024، وذلك بحسب الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد.

جداول امتحانات نصف العام 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم وضع جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية من قبل المديريات والإدارات التعليمية، والتي سيعلن عنها عن موعد الامتحانات بفترة حتى يمكن للطلاب التعرف عليها خلال فترة زمنية كافية.

وأشارت وزارة التربة والتعليم أن امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية، أن الأسئلة التي سيتم وضعها سيكون الهدف منها قياس نواتج التعلم ومدى تحصيل الطالب ما هو مطلوب من المناهج الدراسية، فضلا عن قياسها التحليل والمستويات العليا للتفكير والمستويات المتوسطة.

اقرأ أيضا: تعليم الجيزة تحذر من إجبار الطلاب على الدروس الخصوصية