الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:30 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليم القاهرة: إيقاف حركات نقل وندب المعلمين بين المدارس لاستقرار الدراسة

مديرية تعليم القاهرة
مديرية تعليم القاهرة

قررت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، اتخاذ قرارا عاجلا بإيقاف حركات النقل والندب لمديري المدارس والمعلمين بجميع المراحل التعليمية، وذلك حفاظا على استقرار العملية التعليمية في جميع المدارس، وتحقيق الانضباط للعام الدراسي الحالي 2023 ـ 2024.

تعليم القاهرة توقف حركات النقل والندب لمديري المدارس والمعلمين

وشددت مديرية التربية والتعليم، بعدما قررت إيقاف حركات النقل والندب لمديري المدارس والمعلمين، على ضرورة الالتزام بالقرار، مؤكدة في الوقت ذاته أنه لن يتم النقل أو الندب بعد هذا القرار إلا بالرجوع للمديرية والتي من شأنها الفصل في هذا الأمر وذلك لتحقيق الاستقرار في الإدارات التعليمية والانضباط المدرسي.

وفي سياق آخر، كانت قد فازت مديرية تعليم القاهرة بـ16 مركزا في بطولة ألعاب القوى لمدارس التربية الفكرية وطلاب الدمج لمحافظات «القاهرة - الجيزة - القليوبية» حيث ضمت البطولة عددا من ألعاب القوى منها «الوثب الطويل - جلة - عدو 100 متر» وكرة السلة بنين وبنات.

وقام أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة، بتكريم الطلاب ذوي الهمم للمحافظات الثلاثة، مؤكدا أن المديرية تبذل كامل جهدها من أجل تذليل الصعاب وتوفير مناخ مناسب للطلبة والطالبات وتشجيعهم على المشاركة في كافة المجالات، مشيدا بما حققوه من إنجازات غير مسبوقة تشير لإمكانياتهم وقدراتم العالية على مواجهة كافة التحديات.

اقرأ أيضا: تعليمات مهمة بشأن اختبارات «TOFAS» في الرياضيات لطلاب 11 محافظة