الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:28 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التعليم» تكشف عن آخر موعد للتسجيل فى الترقي للمعلمين

وزارة التعليم
وزارة التعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن آخر موعد للتسجيل فى الترقي للمعلمين، وذلك بعد استفسار الكثيرين عنه من أجل اللحاق بالتسجيل قبل غلق الباب، حيث من المفترض أن يكون في 25 يناير 2024، وذلك بحسب ما أعلنته الأكاديمية المهنية للمعلمين، وهو يتيح الفرصة للمعلمين للتقدم خلال فترة كافية للتسجيل.

الأكاديمية المهنية تعلن بدء التسجيل في الترقي للمعلمين

وكانت قد أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، في 5 نوفمبر الجاري، عن بدء التقديم والتسجيل للحصول علي شهادة الصلاحية للمعلمين اللازمة للترقي للعام الجاري إلى وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين وأمناء المكتبات المرشحين للترقي.

شروط التسجيل في الترقي للمعلمين

كما كشفت الأكاديمية المهنية للمعلمين، عن الشروط المطلوبة للتسجيل والتقديم في الترقي للمعلمين، والتي تشمل ما يلي أن يكون المعلم المتقدم على رأس العمل، وأن تطون المديريات والإدرات التعليمية هي المسئولة عن التأكد والتحقق من حقيقة ذلك، وأيضا استيفاء توقيع كافة شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها.

وشددت الأكاديمية المهنية، على ضرورة التنبيه على مسئولى الحكومة الإلكترونية والإدارات التعليمية والمدارس بتسجيل آخر تقريرين عن العامين السابقين من أجل النظر في الترشح للترقي للمعلمين المرشحين من المدرسة.

اقرأ أيضا: آخر موعد لتلقي طلبات توظيف مدرسين جدد بمدرسة الوادى الجديد الدولية