الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:54 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة الفيوم تطلق المؤتمر الطلابي الأول بكلية الألسن

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

أطلقت جامعة الفيوم المؤتمر الطلابي الأول بكلية الألسن، بحضور الدكتورة نجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن، وحمل المؤتمر عنوان دور النشاط الطلابي في تنمية شخصية الطالب، وأقيم تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أهداف المؤتمر الطلابي الأول بكلية الألسن بجامعة الفيوم

وعن فكرة المؤتمر الطلابي الأول بكلية الألسن بجامعة الفيوم، أكدت الدكتورة نجلاء سعد بجودة الفكرة والتنظيم للمؤتمر، كما أشادت بالموضوعات التي يتناولها، وأوضحت أن المؤتمر يهدف في المقام الأول على تفاعل الطلاب بشكل أوسع، والعمل على اكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم وتنميتها في المجالات المختلفة.

كما كشفت القائم بأعمال عميد كلية الألسن، أن المؤتمر يتيح للطلاب تقديم الورقات البحثية والعروض التقديمية وورش العمل، وأشارت إلى أن انخراط الطلاب في مثل تلك النوعية من المؤتمرات يساعدهم على تعلم المهارات ويكسبهم الأفكار والمعرفة التي يحتاجها سوق العمل سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

وألمحت أن جامعة الفيوم، تدعم كافة الأنشطة وتعتبرها أحد أهم المجالات داخل الجامعة، كونها تمثل الفرصة الحقيقية للتعلم، وليست وقت للترفية كما يظن البعض.

اقرأ أيضا: تعليم الجيزة تحذر من إجبار الطلاب على الدروس الخصوصية