الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين عن رأيها في الملابس الجريئة: بتكسف أوي وبحب أكسب احترام الناس (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أبدت الفنانة إلهام شاهين، كرهها الشديد للسوشيال ميديا، موضحة أنها مضيعة للوقت، حيث قالت: "أي شخص ممكن يقول حاجة تبقى غلط ولو اهتميت بها هضيع عمري في ناس انفصلوا عن عالمهم وعائلتهم بسبب انشغالهم بالسوشيال ميديا".

كما تحدثت إلهام شاهين، عن رأيها في إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، التي انتهت فعالياته بشكل نهائي أول أمس، وعن إطلالتها في حفل الختام، وذلك  خلال لقاء خاص مع قناة "ON".

وكشفت أن شقيقتها الاستايلست إيناس شاهين هي من اختارت لها الاستايل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

رأي إلهام شاهين في الملابس الجريئة

وحول سؤالها "مين بياخد اللقطة على الريد كاربيت؟" قالت: "الأجرأ بيلفت النظر بس الملابس الشيك والبسيطة بتكسب احترام الناس، أنا بتكسف قوي ومش بحب الفت النظر، وبحب أبقى بسيطة وشيك".

إلهام شاهين تكشف عن ما تود تقديمه في السينما

كما تحدثت الفنانة عن أحدث أعمالها، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال مختلفة عما قدمته قائلة: "عايزة أعمل أعمال ميجرأش عليها حد غير إلهام شاهين، لأني مجنونة سينما، وخسرت كل فلوسي اللي كسبتها من السينما".

وكانت إلهام شاهين تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى بدورته الرابعة، حيث تصدر أسماء ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي ويسرا ولبلبة، حيث تعرضن للعديد من الانتقادات التي وصفت الاطلالات بأنها لم تكن موفقة بالنسبة لأعمارهن، حيث انتقد البعض ظهورهن بفساتين مكشوفة وجريئة، والبعض الآخر انتقد إطلالتهمنالسيئة.

اقرأ أيضًا: بعد احتفال الأهلي بالدوري.. صلاح عبدالله يكشف عن اللقطة الأكثر تأثيرا

كانت إلهام شاهين احتلفت بداية شهر أكتوبر الماضي، بحفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين، على المونتيرة منة جاب الله، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل وسط القاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم: لبلبة، ليلى علوي، أشرف زكي، منة شلبي، محمد منير، هاني رمزي هاني شاكر، هالة صدقي، وفاء عامر ، رانيا يوسف، وأحيا الحفل الفنان تامر حسني وعمرو دياب.