الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من تقصد كاملة أبو ذكرى في منشورها المثير للجدل عن أبطال ”بـ100 وش”؟

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

بعد حالة كبيرة من الجدل بين أبطال مسلسل "بـ100 وش"، نتيجة هجوم مخرجة العمل كاملة أبو ذكرى عليهم، واتهامهم بالغرور دون تحديد المقصود من المنشور الذي كتبته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واختفائها بعد ذلك حيث أغلقت حسابها ليتساءل الجمهور وأبطال المسلسل عن المقصود من منشورها، حرصت على توضيح الأمر.

وأوضحت كاملة أنها كانت تخشى عليهم من ضياع موهبتهم، حيث قالت: "ما قلته على صفحتي إني عارفة موهبتهم وإن الغرور يضيع الموهبة والواحد لما يثق أوي في نفسه بيأخذ خطوات خاطئة، ولم أقصد المجموعة كلها، وكنت أحذرهم من حبي لهم".

أضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن": "والأستاذ يوسف شاهين قال لنا وأنا كنت طالبة في المعهد (يوم ما تشوف شغلك وتقول الله إيه الحلاوة ديه أعرف يا حمار إنك في طريقك للفشل)".

أشارت مخرجة المسلسل: "هو فيه شخصين من المجموعة ومش هقدر أقول عليهم، الغرور تمكن منهم بشكل كبير والصراحة قلقت عليهم، والواحد طوال الوقت يظل ينتقد نفسه، كلنا في النهاية نجتهد ونقدم فن وربنا منحنا قبول وحب الناس ولا يمكن أن نتعالى على الآخرين".

وتابعت مخرجة المسلسل: "لم أر من قبل نجم كبير ويتعامل بتعال وغرور مع الناس حوله، ولما أشعر من أمامي متعال عليّ أو على الطاقم اللي بيشتغل معي بوقفه عند حده، وتعاملت مع نجوم كبار جدا كانوا متواضعين جدا".

اقرأ أيضًا: جدل حول واقعة السرقة من محل.. أحمد مالك: ”تم تصويري بدون إذني”.. والجمهور: ”تلاقيه مكسوف” (فيديو)

واختتمت كاملة أبو ذكرى: "وأنا قفلت صفحة الفيسبوك وحذفت البوست لأني لم أكن أعرف إنه هيعمل الدوشة الكبيرة، وكانت زميلة لي حكيت لي عن شخص كيف يتعامل مع الناس حاليا في التصوير واتخضيت وما يضايقني إن الباقي أخذ الكلام عليه ولكن الحقيقة ما قصدته هما شخصين، وهما موهوبين ولا أريدهم يسيروا في هذا الطريق ولا أعرف أشتغل مع حد مغرور".

وجاء في منشور كاملة الذي نشرته صباح أمس الاثنين عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم.. عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين.. ده أنتم لسة الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية".
 
وتابعت: "وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها.. الغرور ممكن يقتلكم.. وغرور ليه.. انتم مين أصلا.. كلنا مين أصلا.. دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط رأسه في الأرض.. مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي".