الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاولة خطف ومحاضر.. القصة الكاملة لمشاجرة الفنانة أيتن عامر وطليقها

آيتن عامر
آيتن عامر

" محتاج مساعدة ضروري من قسم الشيخ زايد" منشور كتبه المصور السينمائي عز العرب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي أثارت ضجة كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي حول التساؤل عن سبب المنشور.

على الجانب الآخر كانت الفنانة أيتن عامر قد توجهت إلى قسم شرطه الشيخ زايد، وحررت محضر ضد طليقها المصور السينمائي عز العرب، اتهمته أيتن عامر بالاعتداء عليها وإصابه والدتها ببعض الجروح السطحية ومحاولته خطف أبنائها.

ووقعت بين الفنانة أيتن عامر وطليقها مشاجرة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي، قام فيها طليقها بالتعدي عليها وعلى والدتها وإصابتهما، الأمر الذي دفعها لتقديم بلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد، تتهمه بخطف أبنائها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى نشر طليق الفنانة أيتن عامر عز العرب محمد، منشورًا على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقسم شرطة الشيخ زايد، من قيام أيتن عامر ووالدتها بالاعتداء عليه.

على الفور انتقل رجال قسم شرطة الشيخ زايد الى محل إقامة الفنانة، وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث القسم حدوث مشاجرة بين سمر.م، وشهرتها أيتن عامر، 35 سنة، وطليقها محمد عزالعرب، 41 سنة، مدير تصوير سينمائي، بسبب خلافات بينهم، بعدما أعلنت أيتن عامر انفصالهما منذ فترة.

ونشر والد محمد عز العرب تدوينه على موقع تويتر يرفض فيها الإساءة للفنانة أيتن عامر بأي شكل لأنها حتى وإن انفصلت عن نجله هي والدة أحفاده.

في 2015 تزوجت الفنانة أيتن عامر من المصور السينمائي بعد تعارفهما خلال تصوير مسلسل السبع وصايا، وقصة حب أثناء تصوير فيلم زنقة ستات، وأعلنت أيتن عامر انفصالهم منذ فترة.

اقرأ أيضا: «ياريته سبهولي وخد 1000».. فصول محزنة وموقف بطولي في جريمة الرهان بشبرا الخيمة