الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”النت هيبقى سريع”.. المصرية للاتصالات تزف بشرى سارة للعملاء

النت
النت

في إطار تحسين جودة الخدمات، وسرعة الإنترنت، واعتماد ترددات جديدة، قالت الشركة المصرية للاتصالات، في بيان لها منذ قليل، عن قبول واعتماد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للعرض المالي والفني المقدم من قبل الشركة للحصول على نطاق ترددي بعرض 20 ميجاهرتز في الحيز الترددي 2600 ميجا هرتز بتقنية TDD.

وتابع البيان، أن العرض المقدم كان بتاريخ بتاريخ 17 سبتمبر 2020، بنظام حق الانتفاع لمدة عشر سنوات مقابل 305 مليون دولار أمريكي، يتم سدادها على ثلاث دفعات، مؤكدا، أنه يتم دفع 50% من المقابل المالي عند التوقيع، و25% من المبلغ وقت السداد وذلك في موعد أقصاه عام من تاريخ التوقيع، و25% من المبلغ في موعد أقصاه عامان من تاريخ التوقيع.

اقرأ أيضا: وزير قطاع الأعمال يشيد بالقدرات التصنيعية ضمن مبادرة ”مصر تستطيع”

وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن قبول العرض المقدم من شركته، خطوة إيجابية، وسيكون لها نتائج مستقبلا، في حصول المصرية للاتصالات على وفورات مالية ناتجة عن توفير بعض النفقات المتعلقة بتقديم الخدمات.

وأضاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة ستتمكن من خلال الحيزات الترددية الجديدة من استيعاب الزيادة المستمرة في قاعدة عملاء المحمول، والتي وصلت إلى 6.7 مليون عميل بنهاية النصف الأول من عام 2020.