الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيونداي تطرح نسخة جديدة من طراز Venue لعام 2021

طراز هيونداي
طراز هيونداي

أعلنت شركة هيونداي موتور، أنها ستدمج أسطولها الصغير والمدمج من سيارات الكروس أوفر من خلال إطلاق نسخة هيونداي 2021 من طرازها Venue.

وقدم موقع "كار أند درايفر" مواصفات النموذج ومميزاته، بما في ذلك قوة محركه، والفئات المتوفرة، وسعره الرسمي.

وأجرت شركة هيونداي موتور تعديلات على إصدار Venue في عام 2021، كان أبرزها التوقف عن توفير إصدارات من الطرازات متوافقة مع ناقل الحركة اليدوي، وجميع الفئات مدعومة بنقل حركة أوتوماتيكي، بالإضافة إلى أنها وضعت علامة تجارية متقدمة لأنظمة السلامة والحماية، بما في ذلك الكاميرات الخلفية، وتستخدم لمراقبة حركة جميع موديلات هذا الموديل.

وذكر موقع "كار أند درايفر"، أنه سيتم بيع مواقع هيونداي على 3 فئات بأسعار مختلفة، الفئة الافتتاحية، باسم SE تطرح بسعر 19,925 ألف دولار، من بعدها فئة SEL التي تطرح بسعر 20,975 ألف دولار، وأعلى فئة تتوفر من الطراز هي فئة Denim التي تطرح بسعر 23,225 ألف دولار.

وتتوفر كافة فئات طراز هيونداي فينيو لعام 2021 بمحرك موحد رباعي الأسطوانات قادر على إنتاج 121 حصان، وتعمل كافة فئات الطراز بناقل سرعة اوتوماتيكي من طراز CVT مزود بـ6 سرعات.

اقرأ أيضا: الوحش الياباني الجديد.. تعرف على سيارة نيسان نافارا 2021

بعد إقصاء Hyundai لناقل السرعة اليدوي، تم تجهيز فئة Venue بناقل سرعة أوتوماتيكي CVT، وتستهلك من الوقود بهذا الناقل للسرعة معدل جالون لكل 30 ميل يقطعهم الطراز على الطريق داخل المدن، وجالون لكل 34 ميل يقطعهم الطراز على الطريق السريع، وجالون لكل 32 ميل يقطعهم الطراز ما بين الطريقين مجتمعين.