الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوحش الياباني الجديد.. تعرف على سيارة نيسان نافارا 2021

نيسان نافارا 2021
نيسان نافارا 2021

بتصميم خارجي ومميزات داخلية، تخطط نيسان لإطلاق نسختين من نيسان نافارا في عام 2021، بما في ذلك النسخة الرياضية، ولم تمنح نيسان اليابانية نفسها وقتًا للراحة بعد الإعلان عن كشف النقاب عن Z Proto رسميًا في جيل جديد من المركبات الشاقة نيسان نافارا Nissan Navara الجديدة كليا.

ووفقًا لاستطلاع أجراه موقع hotcars.com، تلقت نيسان نافارا العديد من التحديثات من حيث الأمان والراحة والتصميم والمتانة، ولا تحتوي الموديلات السابقة على هذه التحديثات.

وللوهلة الأولى، يمكن للجميع ملاحظة الاختلاف أن نيسان نافارا الجديدة مختلفة تمامًا عن جميع الإصدارات السابقة بسبب زيادة طول غطاء المحرك، بالإضافة إلى أن مقدمة السيارة مطعمة أيضًا بشبكة جديدة، تمتاز بثباتها بجانب غطاء المحرك البارز.

كما أن نيسان أضافت المصابيح الأمامية المربعة على شكل C والمصابيح الخلفية LED، وأعطت نيسان سيارتها الجديدة لونًا رماديًا داكنًا قويًا لجعلها تبدو أكثر متانة، ما جعل الوحش الياباني يلفت الأنظار بسهولة.

وفيما يتعلق بتعزيز وظائف نيسان نافارا الجديدة، قامت الشركة اليابانية بتحسين مستوى أداءً سيارتها بإضافة محور خلفي أكثر قوة، وزيادة سعة الحمولة وحجم صندوق السيارة، وإضافة خطوة في المصد الخلفي للسيارة، ولم تغفل نيسان Nissan تعزيز قدرات الجيل الجديد من سيارات نيسان نافارا Nissan Navara على المناورة وسلاسة الحركة حيث أضافت عمود توجيه جديدا يمنح قائدها مزيدا من الثقة والأمان أثناء القيادة.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار ومواصفات شاحنات البيك آب في 2021

وتوفر كابينة نيسان نافارا بيئة مريحة وهادئة للركاب، لأن الشركة اليابانية استخدمت زجاجًا عالي الكثافة على النوافذ الجانبية ومقدمة السيارة، كما نفذت سلسلة من السلامة والراحة والأمان.