الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل مخبز في الوراق

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الأحد، في السيطرة على حريق داخل مخبز في منطقة الوراق، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخبز في منطقة الوراق، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداد وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

وفي سياق آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، حريق هائل نشب في أحد المحال التجارية في منطقة العتبة، بوسط البلد، ويحاول رجال الإطفاء السيطرة على النيران التي انتشرت بشكل كبير داخل المحلات التجارية بالعتبة.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا بنشوب حريق هائل داخل إحدى المحلات التجارية في منطقة العتبة بوسط البلد.

الدفع بـ 5 سيارات إطفاء

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران ومحاولة السيطرة عليها، وفرض كردون أمني بشأن المحل التجاري، لمنع انتشار النيران وامتدادها للمحلات والعقارات المجاورة.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

ومن جانبه أخمدت قوات الحماية المدنية بالبحيرة، حريق نشب بأحد المحلات بمدينة إيتاي البارود دون خسائر في الأرواح.

اندلاع حريق داخل محل لبيع الحلويات

تعود تفاصيل الحريق إلى تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص اتضح اندلاع حريق داخل محل لبيع الحلويات والمكسرات بشارع الجمهورية بجوار مجلس مدينة إيتاي البارود، دون حدوث أي خسائر في الأرواح.

وانتقلت على الفور الحماية المدنية والقيادات الأمنية إلى مكان الحريق، بقيادة العميد بلبع مدير الحماية المدنية بالبحيرة وتمت السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

اقرأأيضًا: 5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في عدد من المحلات التجارية بالعتبة