الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:46 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمحور روض الفرج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمحور روض الفرج، اليوم الأحد.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى مسئول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بالجيزة، اليوم الأحد، بوقوع حادث بمحور روض الفرج اتجاه الإسكندرية الصحراوي.

وانتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، واتضح انقلاب سيارة أمام القرية الذكية، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص نقلوا إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجرى تجنيب آثار الحادث نهر الطريق وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

حادث مؤسف شهده طريق «أسوان / أبو سمبل» صباح اليوم الأحد، إذ انقلب "أتوبيس سياحي" مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو سمبل، بورود بلاغ بانقلاب أتوبيس يقل عددًا من المسافرين السودانيين على طريق أبو سمبل الدولي بالقرب من الكيلو 150 جنوب مدينة أسوان.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد الدخيلي، مدير عام مرفق إسعاف أسوان، إنه جرى الدفع بـ23 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل 15 شخصًا سوداني الجنسية، إلى مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

وفي سياق آخر..

شهد محور سمالوط في محافظة المنيا، مصرع 8 عمال، وإصابة 13 آخرين، في حادث تصادم، بين سيارتين إحداهما تقل عمالاً أثناء ذهابهم إلى إحدى المزارع، وأخرى نصف نقل.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق محور سمالوط ووقوع ضحايا ومصابين.

وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لفحص البلاغ وإجراء المعاينة الأولية، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سمالوط التخصصي، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.