الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:06 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

خاص… بعد طلب موسيماني.. الأهلي يتفق على شراء نجم بيراميدز

الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

يواصل مسئولو قطاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ،إبرام الصفقات الجديدة،استعدادا للموسم المقبل.
وكشف مصدر داخل الأهلي أنه تم الاتفاق على شراء محمد فاروق لاعب نادي بيراميدز نهائيا بداية من الموسم المقبل.
وجاء ذلك بعد اتفاق الأهلي وبيراميدز على انتقال أحمد الشيخ لاعب القلعة الحمراء، إلى صفوف الفريق حديث العهد.
وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن التعاقد مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا كمدير فني جديد خلفًا للراحل آنتي تشاتيتش، بعد أن رحل عقب خسارة الفريق للمباراة النهائية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي قدم الفريق فيها أداءًا باهتًا.

وقال بيراميدز إن التعاقد مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، يعد بداية مرحلة فنية جديدة مع النادي، حيث أطلقت منصات التواصل الاجتماعي للنادي السماوي هاشتاج باسم "بيراميدز BienvenidoElVasco"، للترحيب بالمدير الفني الجديد.
وتعاقد نادي بيراميدز مع أسطورة بوكا جونيورز الأرجنتيني لمدة موسمين وحتى عام 2022 يتولى خلالهما الإدارة الفنية للنادي الذي سينافس على بطولات الدوري والكأس وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجه رودولفو أروابارين المدير الفني لنادي بيراميدز أول رسائله عقب توليه الإدارة الفنية للفريق السماوي.
وتابع: اتمنى ان اللعيبة ترد داخل الملعب و الدوري المصري مهم جدا وله اسم كبير واتمنى ان أظهر بشكل جيد بإذن الله.
واختتم: انا مش بحب الكلام الكتير والتصريحات الكثيرة ولاعيبتي هترد في الملعب و اتمنى اللاعيبة تسعد جمهور النادي ونشتغل بشكل جاد، الاجتماعات اللي كان بيني وبين المسئولين كانت في الكرة.
ورحل ألصربي أنتي تشاتيتش عن القيادة الفنية لبيراميدز، عقب الخسارة من نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية،بنتيجة هدف نظيف عن طريق محسن باجور.