الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد اعترافه بمثليته الجنسية وارتداء حماله صدر.. حفيد عمر الشريف يشارك في مسلسل إسرائيلي

جونيور عمر الشريف
جونيور عمر الشريف

فاجأ جونيور حفيد النجم الراحل عمر الشريف، متابعيه، بالإعلان عن مشاركته ضمن حلقات العمل الإسرائيلي The Baker & The Beauty.

ونشر جونيور خبرا عبر صفحته بموقع "إنستجرام" يفخر فيه بانضمامه لأسرة العمل، ويقول: متحمس جدا للمشاركة في العمل الشهير.

اقرأ أيضا| بدأ مشواره بـ”الدوامة” وانتهى بـ”راس الغول”.. ما لا تعرفه عن الساحر محمود عبد العزيز

المسلسل رومانسي كوميدي إسرائيلي يحكي قصة الحب بين خباز بسيط ونجمة عالمية وقد انطلق لأول مرة عام 2013.

يذكر أن حفيد النجم عمر الشريف قد اعترف منذ سنوات أنه مثلي الجنس، وذلك لمرتادي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

وظهر مؤخرا يرتدي حماله صدر ملونة خاصة بمايوة "بيكيني" على أحد الشواطئ الموجودة بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، وهي الصورة التي لاقت سلسلة طويلة من الانتقادات وصفته باتباع الأفكار والأساليب الشاذة لكي يضمن مزيدا من المتابعين.

ومن أبرز الصور التي أثارت الكثير من الجدل هي الصورة التي التقطها حفيد عمرالشريف خلال احتفاله بليلة رأس السنة وقدوم عام 2020 مع صديقه حيث ظهر الثنائي وهما يتبادلا القبلات الساخنة بإحدي الحفلات.

وكان حفيد عمر الشريف نشر صورة مؤخرا على "إنستجرام" صورة لجده عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة وعلق على الصورة فكتب: "أجدادي هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة.. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات في هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة".

موضوعات متعلقة