الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ربيع ياسين بعد استبعاد ثنائي المنتخب: ”خرجوا بليل وأنا نايم”

منتخب الشباب
منتخب الشباب

كشف ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2001، كواليس استبعاد ثنائي وادي دجلة كريم محمد و أحمد شريف، من معسكر المنتخب الوطني، المقام حاليًا في ظل استعدادهم لبطولة شمال إفريقيا.

وقال ربيع ياسين في تصريحاته لبرنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي: "المسئول عن منتخب الشباب هو واحد بس، وهو أنا ربيع ياسين، أنا المسئول عن كل حاجة والتنسيق مع الأندية واللاعبين".

وأضاف: "كان لا بد من اتخاذ هذا القرار، مفيش حاجة اسمها بلغو المدير الإدارى، إزاى يخرجوا من المعسكر بليل وأنا نايم من غير ما يبلغونى وهما عليهم تدريب تاني يوم الصبح؟".

وعن أزمة رامز حفظ الله، قال ربيع ياسين: "عملنا اللى علينا ونص كمان، لكن اللاعب اختار في النهاية الانضمام لمنتخب المغرب.. كان من المفترض أن ينضم لمعسكر المنتخب عشان أشوف مستواه وأحكم عليه من خلال المشاركة في أحدى المباريات الودية".

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب: "بالفعل أرسلنا الخطاب، ولكن اللاعب اختار الانضمام لمنتخب اسود الاطلسى.. مسؤولى اتحاد الكرة خاطبوا نادى ميلوال الإنجليزي يوم 4 أكتوبر الماضي بعد طلب مني، لضم اللاعب رامز حفظ الله، لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة".

اقرأ أيضا.. هل تسبب خطاب اتحاد الكرة في ضياع الموهبة المصرية رامز حفظ الله؟