الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محكمة الأسرة اليوم 2020| جوزي طلع بلطجي بالأجرة .. وعايز يخطف ابني

سيدة حزينة -أرشيفية
سيدة حزينة -أرشيفية

"عايز يخطف ابني الرضيع".. بهذه الكلمات رفعت أميرة صاحبة 30 عامًا، دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالسلام.

قالت الزوجة أمام محكمة الأسرة بالسلام:" نشأت في أسرة بسيطة ولم تكمل تعليمها، بسبب الظروف المادية لأسرتها، وأن زواجها كان تقليديًا، عندما جمعها القدر بزوجها ''أحمد.أ'' 39 عامًا.

وأضافت أميرة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالسلام: "وافقت أسرتي عليه لأنه أوهمهم أنه ميسور الحال، وأنه يعمل سائقًا بإحدى الشركات الشهيرة، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت لمدة سنة ونصف كامل، كان فيه مثالاً للأخلاق والانضباط والكرم.

وأكملت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة": لم يستمر الزواج إلا ثلاثة أشهر وبعدها دبت المشاكل بيننا سريعا، حيث فوجئت بأن فارس أحلامي لا يعمل كما أوهمنا، وعندما طلبت منه تفسيرًا لعدم ذهابه إلى العمل أهانني وسبني بأفظع الألفاظ.

وتابعت الزوجة: "صدمت من رد فعل زوجي، ورفضت إبلاغ أسرتي بما حدث بيننا على أمل أن يتغير، لكن الأمور كانت تزداد سوءًا، وكان يتركني وحدي في الشقة من غير طعام، لذلك اضطررت إلى البحث عن عمل، بعد أن ظهرت عليّ علامات الحمل عليه، عملت خادمة في البيوت، ووافق زوجي بدون تردد، وقال لي ''اصرفي على البيت أنا مش جايبك تاكلي وتشربي ببلاش''.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة 2020| إيمان : جوزي عايزنى أعيش معاه في الحرام

وبعد أحداث كثيرة شهدتها علاقتنا تأكدت أن زوجي يمارس أعمالًا غير مشروعة مقابل كسب المال مثل البلطجة.

تقول "أميرة": تغيب لفترة، ثم عرفت أنه محتجز في قسم شرطة السلام بسبب أعمال بلطجة، فذهبت لزيارته، لكنه نهرني بشدة وسبني أمام الجميع، فعدت للمنزل، ثم قررت التوجه لبيت أهلي، وأنني لن أعود له مجددًا، وبعد ثلاث شهور خرج من الحجز، وطلب عودتي ولكنني رفضت في البداية، لكنه ألح على أسرتي، وأكد لي أنه سيبحث عن عمل، وأنه يريد أن يتغير للأفضل، ويريد أن يربي طفله في جو أسري هادئ.

وأضافت أميرة فى دعواها أمام محكمة الأسرة السلام: "خدعني بكلامه، كنت أظن أنه سيتغير، لكنه ظل على حاله، ينام طوال النهار، وينتظر عودتي ويأخذ مني المال بالضرب والقوة، ويخرج طوال الليل، طالبته أكثر من مرة بتوفير نفقات البيت وتكاليف متابعة حملي مع الطبيب، وتكاليف الولادة فيما بعد، لكنه لم يهتم.

وتضيف أميرة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بالسلام: وضعت ابني، وكنت بحاجة للمال، لكن زوجي لم يهتم، وساعدني أسرتي وتحملوا نفقات ابنى الرضيع، وبعد شهرين تقريباً اضطررت للعودة للخدمة في البيوت لأوفر احتياجاتي واحتياجات طفلي، وتعب طفلي ذات مرة، وكان معي في العمل، فاستأذنت بالمغادرة لمنزلي، وعندما عدت وجدت زوجي في أحضان امرأة أخرى في غرفة نومي، فصرخت واستنجدت بجيراني، لكنه ضربني، وهددني بحرماني من طفلي.

بعدها جمعت الزوجة ملابسها وتركت المنزل، وذهبت إلى بيت أسرتها، وروت لهم ما حدث، وأكدت لهم أنه لا مفر من الطلاق.

وعندما توجه أهلها لمقابلته وطالبوه بالطلاق، رفض وهددهم بخطف الطفل، فتوجهت الزوجة إلى محكمة الأسرة بالسلام.