الأحد 29 نوفمبر 2020 12:09 مـ 13 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
هموم الناس

محكمة الأسرة 2020| إيمان : جوزي عايزنى أعيش معاه في الحرام

خلافات أسرية - ارشيفية
خلافات أسرية - ارشيفية

" جوزي عايزني أعيش معاه من غير جواز" بهذه الكلمات رفعت إيمان صاحبة 33 عامًا، في دعاوى لاسترداد حقوقها الشرعية في محكمة الأسرة بدار السلام.

قالت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بدار السلام:" جوزي هجرني طوال عامين وفوجئت بعدها بمحضر يسلمني ورقة الطلاق.

اقرأ أيضًا: دعاء تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة:”جوزي قالي أخرجي مع أصحابك وسرق الشقة”

وأضافت إيمان في دعواها أمام محكمة الأسرة دار السلام : " تعدى علي بالضرب والسب ودخلت المستشفى في حالة حرجة، ولجأت للشرطة والمحاكم لكي أخذ حقي الشرعي، بعد تطليقي للمرة الثالثة ومساومتي على ارتكاب أعمال مخلة مقابل النفقات ".

وقالت الزوجة: "بعد 8 سنوات زواج بدأت المشاكل والمشادات تزداد بيننا، فقررت التخلص من الزواج وتركت المنزل عدة مرات وطلبت الطلاق بالمعروف ولكنه رفض فلجأت إلى المحكمة لكي أتخلص من حياتي المملة".

 

وأكدت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بدار السلام:" تزوجت بعد قصة حب منذ دراسة الجامعة، وتبدلت أحواله في السنوات الأخيرة من الزواج رأسا على عقب وتفاقمت الخلافات والمشادات الكلامية بينهما أمام الأطفال والأسرة والجيران، وتركت المنزل عدة مرات ولكني كنت بعود مرة أخري بعد تدخل الأهل وإقناعي بضرورة المحافظة على المنزل".

وأوضحت الزوجة : "لكن لم اتحمل حياتي معه مرة أخرى وأصريت على الطلاق وحررت دعوى خلع، وإنذار على يد محضر أعلنت فيه تنازلي عن جميع حقوقي الشرعية و أن أرد مقدم الصداق المثبت بوثيقة الزواج ومقداره 300 جنيه".

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الأخبار 16 نوفمبر 2020 هموم الناس محكمة الاسرة اليوم خلافات أسرية موقع الطريق