الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:29 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاء تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة:”جوزي قالي أخرجي مع أصحابك وسرق الشقة”

خلافات الزوجية- أرشيفية
خلافات الزوجية- أرشيفية

رفعت مهندسة تدعى دعاء صاحبة 28 عامًا، دعوى طلاق ضد زوجها، أمام محكمة أسرة مدينة نصر، وقالت إن سبب إقامة الدعوى هو استيلاء زوجها على المنقولات الزوجية أثناء عدم تواجدها بالمنزل، وتحريره محضر ضدها يتهمها فيه بالسرقة.

خلافات اسرية

قالت دعاء في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر:" جوزي غير أمين على حياتي لأنه اتهمني بالسرقة بعد أن استولى على المنقولات عش الزوجية دون سبب أو مشاكل بينهم".

اقرأ أيضًا: عواطف تصرخ أمام محكمة الأسرة: جوزي بيصرف فلوسي على الستات والمخدرات

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر:" تزوجت منذ 6 أشهر، وخلال تلك الفترة لم تحدث بيننا أي مشاكل تستدعي ما فعله بي، وكلها مناقشات عادية وارد حدوثها بين أي زوجين الطبيعية،وفوجئت بزوجي يتصل بي هاتفيًا أثناء تواجدي في العمل، وطلب مني أخرج مع أصحابي بعد إنتهاء وقت العمل، لخروجه مع زملائه بالعمل هو كمان.

وأختتمت دعاء في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر:" وبالفعل توجهت مع عدد من أصدقائي إلى أحد المطاعم، وبعد تناول الغداء، رجعت إلى المنزل، وبمجرد فتح باب الشقة، لم تجد المنقولات الزوجية بأكملها، واتصلت بأصحابي بعد توصيلى لاعتقادى بسطو على الشقة، فحضروا على الفور، ووجدوا الشقة بلا منقولات، واتصلت بالنجدة لتحرير محضر لعدم رد زوجي على هاتفه المحمول، إلا أني فوجئت بأن زوجي سبق و حرر محضر ضدي في قسم الشرطة يتهمنى بالسرقة.

و أن سبب تحريره محضر ضدي جاء من أجل تنازلي على مؤخر الصداق، وكل مستحقاتها لرغبته في طلاقها.

موضوعات متعلقة