الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عواطف تصرخ أمام محكمة الأسرة: جوزي بيصرف فلوسي على الستات والمخدرات

حزن -أرشيفية
حزن -أرشيفية

رفعت زوجة دعوى حبس ضد زوجها، أمام محكمة أسرة مصر الجديدة، طالبت فيها بمعاقبته بالحبس لتخلفه عن سداد 120 ألف جنيه نفقة لأطفالها الأربعة، ورفضه الخروج للعمل رغم أنه كان يعمل دكتور بأحد المستشفيات الشهيرة، وذلك بعد تعاطيه للمواد المخدرة ووقوعه فى دوامة الإدمان.

وأكدت الزوجة "عواطف" صاحبة الـ38 عامًا في دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة: "بعد صدور حكم النفقة لأطفالى الأربعة أقام دعوى مطالبا بتخفيضها وادعى باتهامات كيدية للانتقام منى والزج به بالسجن عقابا على طلبى الانفصال، وطالبنى بحصوله على مبلغ 60 ألف مقابل منحى الطلاق، بالرغم من عدم قدرتى على سداد تلك الأموال بسبب تراكم الديون على".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة 2020| منال: جوزي سابنى زي بيت الوقف وتزوج السكرتيرة

وأوضحت الزوجة: "قبل إدمانه كان يتحصل على ما يتجاوز 60 ألف شهريا، ولكنه بسبب تصرفاته غير الأخلاقية وقع فى الإدمان، ودمر مستقبله ومستقبل أولادي الأربعة، بعد تراكم الديون على، ورفض الخروج للعمل ومكث طوال عام و7 شهور داخل المنزل معتمدا على راتبي، لأحاول أن أعيش وأحمي أطفاله من عنفه وملاحقته لنا".

وتابعت عواطف: "شهريا أدفع مصروفات لأطفالى تتجاوز 12 ألف جنيه بفضل مساعدة أسرتي وعملي في وظيفتين، بخلاف المصروفات الدراسية التى عجزت عن سدادها واضطررت لنقل أطفالى من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، بعد أن أمتنع زوجى عن العمل ومساعدتي في أى نفقات.

واختتمت الزوجة أمام المحكمة: "عندما طالبته بحل المشاكل بشكل ودي، رفض وبدأ في توجيه السب والقذف والتشهير بي، وذلك من باب العند، لأتحول إلى آلة لا تفعل شيء غير العمل ليلا ونهارا فى أكثر من وظيفة، حتى أسدد الديون ومصروفات أولادى وزوجى لا يخرج من البيت إلا إلى المقاهى والفسح برفقة النساء التى يرافقهم على بأموالى، مما دفعنى لطلب الطلاق للضرر".