الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاف من الحريق.. إصابة طفل قفز من الدور الخامس بمنزل في الإسكندرية

قفز طفل من أعلى-صورة ارشيفية
قفز طفل من أعلى-صورة ارشيفية

أُصيب طفل بكسورٍ بالغة، اليوم الخميس، بعدما قفز من نافذة المطبخ بشقته السكنية الكائنة بالطابق الخامس بعقار بمنطقة الدرايسة غربي الإسكندرية، هربًا من حريق نشب بها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا يفيد بنشوب حريق بشقة بالطابق الأخير بعقار بمنطقة الدرايسة، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ.

واتضح من المعاينة الأولية أن الشقة منزل مكون من 5 طوابق كل طابق به 4 شقق سكنية واندلع الحريق في شقة بالطابق الأخير مساحتها حوالي 100 متر غرفتين وصالة.

وبعد المعاينة الأولية، اتضح أن الشقة يسكنها "عبد الراضي.ال.ع" يبلغ من العمر الـ 45 عامًا، عامل، وزوجته "نور الهدي.إ.م" تبلغ من العمر الـ38 عامًا، ربة منزل، ونجليه "أنعام" صاحبة 4 سنوات، و"إبراهيم" صاحب الـ9 سنوات.

وكان ماس كهربائي في شاشة التليفزيون تسبب في نشوب حريق بالصالة ما أدى إلى احتراق محتويات الصالة وأثناء الحريق قفز الطفل "إبراهيم" من شباك المطبخ بمنور العقار.

كما أُصيب الطفل باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساق اليسري وكسر بالذراع الأيسر وكسر بالحوض وجرى نقله إلى مستشفى العجمي العام، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت الجهات المعنية التحقيقات.

اقرأ أيضًا: بينهم امرأتان.. القبض على 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بروض الفرج