الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجربة مؤلمة وكسر حقيقي في القدم.. معاناة شيرين رضا وماجد الكداوني مع ”نمرة اتنين”

شيرين رضا
شيرين رضا

عرضت مساء أمس الخميس رابع حلقات مسلسل "نمرة اتنين" والذي تلعب بطولته الفنانة شيرين رضا والتي تحمل عنوان "فرق توقيت" ويشاركها في البطولة ماجد الكدواني.

وشهدت منصة شاهد VIP عرض الحلقة حصريًا، حيث يعد المسلسل من إنتاجات "شاهد" الأصلية والذي تواصل تحقيق نجاح وشعبية كبيرة من خلاله.

وتدور أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل حول نجمة شهيرة تستقل سيارة أجرة إلى المطار في رحلة مدتها أقل من ساعة ولكن مع كل دقيقة من دقائق الرحلة تتجدّد ذكريات قديمة لديها.

وكشفت شيرين رضا عن تصويرها هذا الدور بقدم مكسورة بالفعل وليس مجرد جزء من التمثيل، وأشارت إلى أن موافقتها على الدور جاءت بسبب إعجابها الكبير بالشخصية ومشاركة ماجد الكدواني وهادي الباجوري في المسلسل.

وأوضحت شيرين رضا أنها تجسد خلال الحلقة دور سيدة مرت بتجربة مؤلمة أثرت على حياتها وقرارتها بشكل كبير وجعلتها تعاني طوال الوقت، وكتب السيناريو والحوار وائل حمدي، والإخراج لـ هادي الباجوري.

ويشهد عام 2020 انتعاشة فنية للفنانة شيرين رضا حيث عُرض لها مجموعة من الأفلام مثل "رأس السنة"، و"الغسالة" و"Luxor" ومسلسل "ليه لأ" كما شاركت أيضًا ضمن لجنة تحكيم الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بمسابقة GEMINI UPLIFT4GFF.

اقرأ أيضًا: مسلسل جديد يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني: ”هنشوف بينهم قصة حب ”

يشار إلى أن مسلسل "نمرة اتنين" هو دراما اجتماعية تتناول كل حلقة منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى حول العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، وذلك من خلال جعل فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث.

والعمل يعد فكرة آدم عبد الغفار، وإخراج مجموعة من المخرجين وهم آدم عبد الغفار، وتامر محسن، وطارق العريان، ويسري نصر الله، وهادي الباجوري، وهاني خليفة، ومحمد شاكر، وأنس باطهف، ومن تأليف آدم عبد الغفار، ووائل حمدي، ومريم نعوم، وسماء عبد الخالق وسارة طيبة.