الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إله كرة القدم”.. نجوم العالم ينعون الأسطورة مارادونا

مارادونا
مارادونا

حرص لاعبو كرة القدم حول العالم، على توديع الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي توفى اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عامًا.

وتوفي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، اليوم الأربعاء، عن عمر 60 عاما، بعد إصابته بسكتة قلبية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أرجنتينية محلية الأربعاء.

اقرأ أيضًا: ”أنا جيفارا كرة القدم”.. أشهر 20 تصريح للأسطورة الراحل مارادونا

مورينيو

نشر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي رسالة مؤثرة بصورة له مع مارادونا وعلق عليها قائلًا :"أيها الدون دييجو.. صديقي الودود سأفتقدك كثيراً".

ريو فيرديناند

ونشر ريو فيرديناند، لاعب منتخب إنجلترا السابق، عدة صور له مع مارادونا مع رسالة على حسابه على تويتر، وكتب: "مارادونا هو البطل المُفضل بالنسبة لي في كرة القدم، قليلون من كان لهم تأثير عبر الأجيال مثل هذا الرجل، لقد مميزا وقائداً وانتصارياً، وأحد أهم أسباب لعبي كرة القدم ، ارقد في سلام يا دييجو".

أندريا بيرلو

نشر أسطورة كرة القدم الإيطالية أندريه بيرلو، والمدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس صورة لدييجو كأس العالم مُعلقاً :"إله كرة القدم رحل، شكراً على كل شيء يا مارادونا".

هاري كين

قال هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هوتسبير أنه تشرف بمقابلة مارادونا، ناشراً صور تجمعه بالأسطورة الراحل، معلقاً :"أخبار حزينة جداً، ارقد في سلام يا دييجو".

ديدية دروجبا

أسطورة كوت ديفوار وتشيلسي ديديه دروجبا، علق على رحيل الأرجنتيني مارادونا مع صورة بالأبيض والأسود لدييجو مع كأس العالم، :"ارقد في سلام يا مارادونا، أول قميص كرة قدم ارتديته كان لك، أنت الرجل الذي كان وراء حبي لكرة القدم".

جاري لينكر

نعى جاري لينكر نجم المنتخب الإنجليزي السابق، الأسطورة الأرجنتينية مارادونا قائلاً :"دييجو أفضل لاعب بمسافة كبيرة في جيلي، وهو الأفضل عبر كل العصول، أتمنى أن يكون دائماً وجد الراحة بين يدي الله".