الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رحلت مبكرا.. محمد صلاح ينعي أسطورة كرة القدم مارادونا

محمد صلاح
محمد صلاح

نعى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، أسطورة منتخب الأرجنتين والساحرة المستديرة، دييجو أرماندو مارادونا، بعد وفاته يوم أمس، الأربعاء.

 

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وفاة دييجو مارادونا بعد تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز الـ60 عامًا، عقب مسيرة رائعة في المستطيل الأخضر.

 

وكتب محمد صلاح رسالة وادع لمارادونا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قال: "أسطورة رحلت مبكرًا عن عالم كرة القدم".

 

وأضاف الدولي المصري في رسالته : "أقدم أحر التعازي لعائلته وأصدقائه ومحبيه في جميع أنحاء العالم".

وكان تانكريدي بالميري مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، قد كشف التفاصيل الأخيرة في حياة دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم ومنتخب الأرجنتين.

 

وكتب "بالميري" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مات دييجو مارادونا أثناء نومه، وكان أخر من رأه هو ابن اخيه يوم الثلاثاء الساعة 11 مساء".

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. مراسم وداع الأسطورة مارادونا

وتابع: "دخل الطبيب النفسي الغرفة بعد ذلك في الساعة 11:30 صباح الأربعاء، ليوقظه لكن كان بلا فائدة".

وأختتم المراسل بالميري: "سبب وفاة مارادونا هو مرضه بالقلب المزمن الذي كان يعاني منه منذ عام 2000".