السبت 23 يناير 2021 03:26 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضيةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولةبعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريقعاجل | صدمة قوية لمنافس الأهلي في بطولة إفريقيا قبل انطلاق دور المجموعاتالخارجية الأمريكية تراجع قرار ترامب بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابيةإيهاب الفار: حفرنا الترع الرئيسية والفرعية ضمن مشروعات تنمية شرق بورسعيدمسلسل ”عائلة سيمبسون” يتنبأ بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي (صور)
التوك شو

انتصار السيسي: الرئيس هديتي من ربنا.. ومفيش حد حنين زيه

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي
تحدّثت السيدة انتصار السيسي عن يوم "19 نوفمبر"، وهو يوم مولد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقالت في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" على شاشة "dmc"، مساء الخميس: "باحمد ربنا على هذه الهدية.. الرئيس عمره ما تغير، من وقت ما كان ضابط صغير حتى الآن".
اقرأ أيضًا: قرينة السيسي: رامية حمولي على الرئيس.. و”30 يونيو” أصعب أيامي
وأضافت: الرئيس شغله الشاغل هي بلده، ويفرح كثيرًا عندما يطمئن على أحوال المواطنين
أتمنى له التوفيق في كل ما يحلم به لبلدنا وشبابنا وفتياتنا".
اقرأ أيضًا: قرينة السيسي تكشف أكثر ما يُسعِد الرئيس.. ونصيحة ”الزوجة المتألقة”
وتابعت: "الرئيس يجمع بين الحزم والشدة والحنية.. إذا اتحكاله حكاية فيها موقف إنساني دموعه تنزل.. مفيش حد تكون شخصيته كده ويكون حنين كده زيه".
انتصار السيسي قرينة السيسي الرئيس السيسي اخبار مصر