الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهائي الأهلي والزمالك… الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة الزمالك

الاهلي
الاهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لملاقاة الزمالك، في المباراة التاريخية والمصيرية، للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، غدًا الجمعة.

وقاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة الزمالك، مساء اليوم على ملعب القاهرة، وحرص بعدها موسيماني على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأحمر، قبل انطلاق التدريبات.

وخلال الجلسة الخاصة، حرص موسيماني على مطالبتهم بضرورة التركيز وإنهاء الهجمات، واستغلال نقاط الضعف داخل صفوف المنافس.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي الإطار ذاته، أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على عدم حضور الجماهير لمباراة الغد، وأن الحضور مقتصرًا على الوفود القادمة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال في اجتماعه التنسيقي اليوم الخميس: "قصر حضور المباراة للوفود الرسمية، على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باعتباره المسئول الأول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية".

وحضر الاجتماع كل من عبد المنعم باه، القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أحمد الشيخ، المدير التنفيذي للوزارة، واللواء على درويش، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم.

اقرأ أيضًا | بعد عزله.. ماذا يحدث لو حضر مرتضى منصور مباراة الزمالك أمام الرجاء؟