الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو

نهائي القرن.. ”نصيحة” مدحت العدل للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

مدحت العدل
مدحت العدل
تحدّث السيناريست مدحت العدل عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مقدّمًا نصيحة للاعبي الأبيض قبل خوض هذه الموقعة المرتقبة.
 
وقال العدل في تصريحات لقناة الزمالك، إنّ مثل هذه المباريات خارجة التوقعات، لكنّ الأمر يتوقّف على توفيق وحالة لاعبي الفريقين.
 
 
وأضاف: "الزمالك لو لعب بمستواه الحقيقي هيكسب الأهلي.. عندنا لاعبية تقيلة تقدر على حسم المباراة.. الزمالك استطاع الفوز على كل الفرق المميزة في إفريقيا، زي الأهلي والرجاء والترجي بالإضافة إلى الهلال السعودي، أقوى فريق عربي".
 
وأشار إلى أنّ الزمالك يمتلك مفاتيح لعب قادرة على صناعة الفرق بشكل كبير، مثل أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا ومصطفى محمد.
 
 
وقدّم العدل نصيحةً للاعبي الزمالك قبل خوض المباراة قائلًا: "انزلوا بمنتهى الروح، اتخذوا من طارق حامد قدوة.. لو الـ11 لعيب أدّوا المباراة بروح طارق حامد منذ البداية سنكون قادرين على الفوز".
 
وتُوصف مواجهة اليوم بين الزمالك والأهلي بأنّها نهائي القرن، لا سيّما أنّه أول نهائي من نوعه بيجمع بين الغريمين الأزليين، ومن المنتظر أن تحظى بمتابعة يصفها كثيرون بأنّها ستكون "غير مسبوقة".
 
 
وزاد فيروس كورونا سخونة كبيرة على القمة، بعد تأكّد غياب ستة لاعبين عن الموقعة، نصفهم من الأهلي هم أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، ونصفهم الآخر من الزمالك وهو عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ويوسف أوباما.