الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:02 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب 30 ألف جنيه.. كشف غموض واقعة قتل شاب في المنوفية

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

كشف قطاع الأمن العام، تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، اللواء علاء الدين سليم، غموض جريمة قتل شاب صاحب الـ 26 عامًا، بمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

 وذكرت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقاربه، لسرقة 30 ألف جنيه، وكمية من المواد المخدرة، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات .

جثة

وأضافت تحريات وتحقيقات المباحث، أن جريمة القتل بدأت بورود بلاغ إلى مركز أشمون بالعثور على جثة عاطل، 26 عامًا، سبق اتهامه في عدد 9 قضايا "سلاح أبيض ومخدرات وسرقة بالإكراه"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل"، ومُقيم بدائرة المركز داخل منزل تحت الإنشاء بدائرة المركز فى حالة تعفن.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن المنوفية، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وهو سائق، 25 عامًا، مُقيم بمحل إقامة المجنى عليه ذاته.

اقرأ أيضًا: المباحث تكثف جهودها لكشف غموض حريق مقر مرشح برلماني بدار السلام

وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، نتج عن ضبطه، وبمواجهته أمام جهات التحقيق بما توصّلت إليه التحريات، اعترفا تفصيليا بارتكابه الجريمة، وقرر أنه نظرا لكونه من القرية ذاتها محل إقامة الضحية، وقيامه بمعاونة الأخير في الإتجار بالمواد المخدرة وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية ومواد مخدرة، عقد العزم على التخلص منه بقتله بدافع سرقته.