الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد الفيشاوي: الممثل الموقوف بيغني ”أي كلام”.. وقررت طرح ”نمبر 2” لأن الراب مجالي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

قال الفنان أحمد الفيشاوي، إن الممثل الموقوف مغني رابر "أي كلام"، حيث كشف عن رأيه في غنائه، كونه مغني "راب" قديم ويستطيع الحكم على المغني إذا كان جيدًا أم لا.

وأوضح الفيشاوي في تصريحات مع "ET بالعربي أن الممثل الموقوف استفزه، لذا قرر أن يرد عليه من خلال أغنيته المنتظرة "نمبر 2"، حيث قال :أنا شايف إن الممثل الموقوف رابر اي كلام هو استفزني قلت لازم ارد عليه لإن ده مجالي أصلا فقلت لازم أرد عليه من خلال مجالي وفني".

وأكد الفيشاوي أن سبب تأخر طرح الأغنية ليس بسبب تصريحات الممثل الموقوف، مشيرًا إلى أنه لم يغير في كلمات الاغنية وسبب التأخير يعود لطرحه أغنية أجنبية أخرى، ونظرًا لكبر الميزانية تم تأجيل طرحها لذلك يرغب في أخذ الوقت المناسب قبل طرحها للجمهور.

وأكد عدم وجود خلافات شخصية مع الممثل الموقوف، ولكن اتجاهه لطرح تلك الأغنية التي يرد عليه فيها بسبب استفزاز الأخير له غنائيًا.

اقرأ أيضا: بفستان ياسمين صبري.. سمية الخشاب تثير ضجة علي انستجرام في أحدث ظهور لها (صور)

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، قد طرح البرومو التشويقي لأغنية "نمبر 2"، ومن المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة، وظهر الفيشاوي في برومو الأغنية التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو يضرب شخص أسمر اللون يسوق سيارة فيراري ويطرحه أرضًا.