الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سمر تطلب الخلع: ”جوزي حلق شعري”

ارشيفية
ارشيفية

"كان ملاك واحنا مخطوبين، وبعد ما اتجوزنا طلع شيطان، وبيضربني من غير سبب، ولما أشتكي لأبويا بيحرمني أخرج من الشقة"، بهذه الكلمات وقفت سمر أمام محكمة الأسرة بإمبابة، تقدم دعوى خلع من زوجها.

وأضافت الزوجة: "قضيت سنة سودة في حياتي بعد ما اتجوزت، كانت كلها ضرب وإساءة وإهانة، وبعد تركت البيت وذهبت لمنزل والدي وأثناء خروجي تعدى عليا بالضرب وأخذني بسيارة أحد أصدقائه إلى منزله عنوة، وضربني وعذبني وحلق شعري عقابًا على ما فعلته".

وحررت الزوجة، البالغة من العمر 23 سنة، بلاغًا بعد نجاتها منه فى قسم شرطة إمبابة خلال سبتمبر الماضى، وبرفقتها صورة من تقارير طبية صادرة من المستشفى الذى هرولت إليه وهى مصابة إصابات جسيمة، وطالبت بمعاقبته بتهمة خطفها وإكراهها على الرجوع له.

اقرا أيضا: ريحة الموت على وش الحيطان.. الطريق في بيت ”عريس كرداسة”.. الأم: ”كان نفسي يا عيد أفرح بيك قبل ما أموت

وتوجهت الزوجة لمحكمة الأسرة بإمبابة بدعوى حملت رقم 134 لسنة 2017 فى يناير، لطلب الخلع بسبب استحالة العشرة بينهما، وخشيتها ألا تقيم حدود الله.

وقالت "سمر"، فى أولى جلسات تسوية المنازعات والاستماع لشكواها أمام أسرة إمبابة: "الزواج كان بالنسبة لى التعاسة والإهانة والضرب والجلد؛ فمنذ أول ليلة وأنا أعامل كالحيوانات ليست لى حقوق وإنما خادمة فى منزل زوجى جعلنى أكره نفسي، رغم أنني امرأة عاملة حاصلة على درجة الماجستير وما زلت أكمل مسيرتي التعليمية".

واستطردت: "كان يضربنى إذا فكرت في الخروج للعمل بدون إذنه، وإذا استقبلت أهلى فى منزلى ولو فكرت التصريح والشكوى بما أتعرض له، يهددنى بدفنى حية".

اقرأ أيضا: عبير تطلب الخلع :”مش بيخرجني وراح يتجوز زميلته في الساحل”

وتابعت: "كنت مذعورة لدرجة الموت وهربت من منزله فى الثالثة فجرًا بعد أن تيقنت أننى لو أكملت معه سأموت، وتركت كل حقوقى وخرجت بالملابس التى ارتديها، ولكنه لم يتركنى فى حالى وخطفنى وقص شعرى بعد تهديدي له بطلب الخلع".