السبت 23 يناير 2021 03:20 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولةبعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”بعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريقعاجل | صدمة قوية لمنافس الأهلي في بطولة إفريقيا قبل انطلاق دور المجموعاتالخارجية الأمريكية تراجع قرار ترامب بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابيةإيهاب الفار: حفرنا الترع الرئيسية والفرعية ضمن مشروعات تنمية شرق بورسعيدمسلسل ”عائلة سيمبسون” يتنبأ بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي (صور)تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبربعد تعادله أمام سموحه.. بيراميدز يحقق أسوأ انطلاقة في الدوري
التوك شو

تامر أمين: خسارة الزمالك أمام الجيش أشد قسوة من ”ضربة الأهلي”

تامر أمين
تامر أمين

علّق الإعلامي تامر أمين على خسارة نادي الزمالك أمام طلائع الجيش 1-3، وخروجه من نصف نهائي كأس مصر.

وقال أمين خلال برنامجه "آخر النهار" على شاشة "النهار"، مساء الثلاثاء: "قد يعتقد البعض إني سعيد بخسارة الزمالك لكني مشفق على جماهير الزمالك بعد توديع بطولة كأس مصر".

اقرأ أيضًا: بهدفي قفشة وفتحي.. الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب الاتحاد

وأضاف أنّ فوز الجيش على الزمالك بمثابة مفاجأة مدوية، متابعًا: "صدق من قال إنّ المصائب لا تأتي فرادى.. لسه جمهور الزمالك لم يفق من صدمة خسارة بطولة إفريقيا أمام الأهلي فإذ به يتلقى صدمة أكثر قسوة".

واستطرد: "بالتأكيد البطولة الأهم في بطولة إفريقيا، لكن بطولة الكأس لما تيجي بعد الخسارة وتاخد ضربة تانية بيكون أمر شديد القسوة".

اقرأ أيضًا: مدرب حراس الزمالك يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد محمد عواد في مباراة الكأس

ورأى أمين أنّ الزمالك كان عليه التتويج ببطولة كأس مصر لتعويض جماهيره وعدم الخروج خاليًّا الوفاض بدون أي بطولات في الموسم الجاري.

وتلقى الزمالك خسارة مدوية بهدف مقابل ثلاثة أمام طلائع الجيش الذي قدّم أداءً رائعًا وأطاح بالأبيض من بطولة كأس مصر.

هذه الضربة التي تلقاها عشاق نادي الزمالك جاءت بعد تلقي صدمة كبيرة بخسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي يوم الجمعة الماضية.

تامر امين الزمالك طلائع الجيش هزيمة الزمالك اخبار الرياضة