السبت 23 يناير 2021 03:34 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضيةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولةبعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريقعاجل | صدمة قوية لمنافس الأهلي في بطولة إفريقيا قبل انطلاق دور المجموعاتالخارجية الأمريكية تراجع قرار ترامب بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابيةإيهاب الفار: حفرنا الترع الرئيسية والفرعية ضمن مشروعات تنمية شرق بورسعيدمسلسل ”عائلة سيمبسون” يتنبأ بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي (صور)
الرياضة

مدرب الأهلي يكشف كواليس الفوز على الاتحاد.. وحديث الخطيب قبل اللقاء

سامي قمصان
سامي قمصان

تحدث سامي قمصان، المدرب المساعد للنادي الأهلي، عن مباراة الاتحاد السكندري، في نصف نهائي كأس مصر.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في دور نصف نهائي البطولة على استاد السويس.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة للغاية، وكل المواجهات أمام الفريق الذي يدربه حسام حسن، يكن به كثافة دفاعية وقوة بدنية".

وتابع: "حسام حسن صنع فريق جيد، وبطولة الكأس نسعى لحصدها لأنها غائبة وهذا الأهم".

وعن أسباب تأخر الفوز، قال سامي قمصان: "طبيعي بعد البطولات التي تحققها تكون مجهد ومشتت ذهنيا، يمكن هدف تقدم الاتحاد جعلنا نستفيق ونتعادل ثم نفوز في آخر المباراة".

اقرأ أيضًا: بهدفي قفشة وفتحي.. الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب الاتحاد

وأتم: "محمود الخطيب كان يحذرنا من عدم الاستهتار ونركز في مباريات كأس مصر، ونتيجة مباراة الزمالك أثرت علينا، ولكن الحمد لله استطعنا الفوز والوصول إلى النهائي".

سامي قمصان الاهلي الزمالك كاس مصر الخطيب حسام حسن الطريق رياضة